Search
Sunday 9 August 2020
  • :
  • :

متابعة خاصة بالفيديو – حلوة منك جوزيف عطية … وما في احلا

افرج النجم الشاب جوزيف عطية عن فيديو كليب اغنيته الشبابية الجديدة “حلوة” التي صورتها واشرف على اخراجها منذ حوالي الاسبوع على طريقته الخاصة وبافكاره الجنونية والحلوة في آن، وهي من كلمات احمد مرزوق الحان محمد يحيا وتوزيع يحيا يوسف ومن انتاج ستار سيستم.

اتى فيديو الكليب متطابقاً للاغنية الحماسية والشبابية، حيث يظهر “عطية” في عدة لقطات وهو يرقص ويسبح ويلعب مع مجموعة من الشباب والصبايا بطريقة ملفتة للانظار وقريبة للقلب.

ولا شك في ان جوزف يحرص منذ مدة على تقديم اجمل الاعمال وارقاها لذا لا يمكننا الا ان نثني على ثبات وذكاء خطواته منذ انطلاقته في برنامج “ستاراكاديمي” حيث حافظ جوزف على معجبيه بل عمل جاهداً على التأكيد للجميع ان موهبته لم تكن محض صدفة بل هي نابعة من تخطيط ورؤية فنية تأكد انها صائبة حتى اليوم.

اعمال جوزف المصورة كانت دائماً بنكهة خاصة ربما لأن جوزف كان يتدخل بكل التفاصيل التي يضيف اليها من شغفه ورؤيته فيخرج العمل المصور موقعاً بابداعه مميزاً واستثنائياً.

نشير ان “عطية” سيلتقي جمهوره ضمن مهرجانات اعياد بيروت 2014 حيث من المتوقع ان يحي حفلاً تكريماً للراحل الكبير وديع الصافي في 12 آب/اغسطس المقبل.

شاهدوا فيديو الكليب