Search
الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

متابعة خاصة بالفيديو – اعلان زافين لحلقة عيد الام يثير الجدل

لينا برباري: بمناسبة اقتراب موعد عيد الامهات، قدم تلفزيون Beirut + TV حلقة من الرسوم المتحركة خاصة بهذه المناسبة والتي نشرت على القناة الرسمية للمحطة عبر موقع يويتوب.

الحلقة التي لم تتعدَ الدقائق الثلاثة تناولت الاعلامي زافين قيومجيان ضمن برنامجه “بلا طول سيرة” وكان لافتاً في البداية استبدال اسم البرنامج بـ “بلا سيرتو” ليظهر زافين من داخل الاستديو وهو يتحدث عن موضوع الحلقة اي “علاقة الامهات مع التكنولوجيا” حيث قام الجمهور المتواجد في الاستديو بمقاطعة زافين عدة مرات بين كل كلمة وكلمة للتصفيق له. كما استقبل زافين خلال الحلقة في الاستديو “الست نضال” لتتحدث عن اولادها والتكنولوجيا.

في البداية، لا شك في ان تناول “بيروت + تي في” للاعلامي زافين دليل على نجاح الاعلامي باثبات نفسه على الساحة الاعلامية، خاصة وان هناك عبارات كـ “شو حسيت” التي يتم تداولها كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي استعملت في الحلقة في اشارة الى استخدام نجم “سيرة وانفتحت” كثيراً لهذه الجملة التي اصبح الكل يعلم انها جملة مدونة باسم “زافين”.

وBeirut Plus Tv الذي يقدّم كل أسبوع للمشاهد حلقة من وحي المستجدّات التي تحصل في البلاد من خلال الرسوم المتحرّكة بات يحصد اسبوعاً بعد اسبوع نسبة مشاهدة اكثر وان هذه الـanimation التي يقدمها بدقيقتين او اكثر بدأت تلقى صدىً ايجابياً لدى المشاهد الذي يتمنى ان تنتقل هذه الرسوم المتحركة من الانترنت الى الشاشة كالدول الاجنبية حيث يحظى مسلسلمثل The Simpsonsالذي يتناول مواضيع الساعة على الكثير من المتابعة وتنشر اخباره في اهم المواقع الاجنبية، ويبدو ان Beirut Plus Tv ماض على نفس الخطى ان لناحية المواضيع “الطازجة” بالاضافة الى كيفية تقديم الحلقة بطريقة خفيفة تستقطب المشاهد لمتابعتها حتى آخر لحظة.

شاهدوا الحلقة