Search
الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧

متابعة خاصة – احلام تهدي المخرج جو بوعيد كليب “طلقة” بعد النجاح الكبير

متابعة – بصراحة: بعد ايام على اطلاق فيديو كليب اغنيتها الجديدة “طلقة”، حققت الفنانة الاماراتية احلام رقماً مميزاً حيث تخطت الاغنية حاجز المليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع يويتوب.

الاغنية وقعها المخرج اللبناني جو بوعيد الذي اخرج برنامج “الملكة” قبل ايقافه حيث قام بتصوير العمل في الهند وقد عبرت احلام عن سعادتها بثقة جمهورها باعمالها وقالت في تغريدة : “لست سعيدة بالمليون كما يعتقد البعض انما سعيده بثقة جمهوري فيني وبمحبتهم لي واني استعدت ثقتكم فيني للمره المليون طلقه”.

واهدت العمل الى امخرج الكليب اللبناني جو بوعيد وقالت: جو بوعيد هو احد المخرجين الكبار والذي اعتبره بصمة في مسيرة اي فنان لذا اخترتك لتكمل الجمال والابداع في طلقة فكنت الاول شكرا جو واهديك “طلقة””.

بدوره قام المخرج جو بوعيد بتهنئة احلام وقال “كل التوفيق ام فاهد ومبروك النجاح المدوّي والطلقة الخارقة”. واضاف: “انت يا ام فاهد الكبيرة بتواضعك وتقديرك لكل فريق عملك… وانت لي يكبر كل مخرج بالتعاون معك #طلقة_حب_مني_الك”.

من ناحية الكليب، سافرت أحلام بالمشاهدين إلى الهند وقدمت عملاً مميزاً، من حيث الصورة والإخراج. وظهرت احلام مليئة بالفرح والحب خاصة ان في الكليب تجسد دور المرأة العاشقة.

أما “بو عيد” قدم أحلام بصورة جميلة وباهرة، وإستطاع أن يظهر جمال الهند وسحرها والبعض من عاداتهم ورقصاتهم ولباسهم.

نذكر أن الأغنية من كلمات سمر البحرينية، الحان حمد القطان، توزيع زيد عادل وميكس جاسم محمد وهي من ألبومها الجديد الذي سيحمل عنوان “يلازمني خيالك”.

نذكر اخيراً، ان أحلام تستعد لاطلاق ألبومها الجديد في معهد الموسيقى العربي في مصر بتاريخ 26 تموز/يوليو الجاري، بحضور أهل الصحافة والإعلام وعدد كبير من جمهورها.