Search
الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

متابعة – جيسكار ابي نادر: احب ان العب دور الشقيق الى جانب نادين الراسي

متابعة خاصة: حلّ جيسكار ابي نادر ضيفاً ضمن برنامج “لهون وبس” حيث وجه في بداية اللقاء تحية الى زوجته السابقة الممثلة نادين الراسي.

جيسكار اشار ان نادين والدة ابنيه ولم يصدر منه اي خطأ بحقها من الاساس والحياة ستكمل وهما الآن اصدقاء.

ورداً على سؤال حول رأيه بأن نادين الراسي لم تكن معجبة  وراضية بأدائه التمثيلي في “زوجتي انا”، قال جيسكار ضاحكاً “فيها ما تنتجلي”. واضاف مشيراً ان لا احد يستطيع ان يعجب كل الناس.

وهل خاب امله عندما سمع نادين الراسي تقول انها لا تقبل ان تمثّل معه، لم يعلق جيسكار على الموضوع.

وهل مشاركته في بطولة مسلسل زوجتي انا” هي بداية الطريق او آخر مسلسل، اشار ان لديه عدة اعمال ولكن حسب وقته ولكن لن تكون تجربة التمثيل الاخيرة لانه يدرس عملين للاشهر المقبلة، الاول سينمائي والآخر درامي.

جيسكار اشار ان لا مشكلة في ان يتحدث مع زوجته السابقة نادين الراسي خاصة ان هناك ولدين بينهما. ولفت انه لم يهددها بحرمانها منهما وكشف انه واثناء المحكمة وامام القاضي قال انه في حال حصل على حضانة الاولاد لا يمكن ان يحرمها من رؤيتهما كما انها لا تستطيع ايضاً ان تحرمه من رؤيتهما. وختم حديثه في هذا المحور مشيراً ان مصلحة الولدين تهمه قبل اي شيء وحالياً يمضيان وقتهما بينه وبين والدتهما.

ورداً على سؤال حول ان نادين الراسي لم تعطه علامات في التمثيل لانه ليس موجوداً في حساباتها، لفت ان بداياتها كانت بمسلسل كوميدي عادي بينما بداياته كانت بطولة مسلسل “كسّر الارض” واضاف قائلاً: “هناك بدايات لناس افضل من نهايات لناس في التمثيل”. واوضح انه لا يقصد نادين بل يتمنى لها النجاح والاستمرارية.

وحول قول نادين الراسي انها نجمة لبنان الاولى في التمثيل،  اكد ان كل فنانة بمرحلة معينة تكون هي الاولى. وانه يحب ان يمثل مع سيرين عبد النور دور الحبيب ونادين نسيب نجيم وورد الخال يحب ان يمثل الى جانبهما كل الادوار ونادين الراسي يحب تمثيلها ويتشرف ان يمثّل معها دور الشقيق ويحب ان يمثل كذلك الى جانب باميلا الكيك.

ولفت انه ليس مرتبطاً بعلاقة جدية حالياً. وفي الوقت الحالي لا يفكر بالزواج بل هو يفكر بعمله وولديه فقط.

ورداً على سؤال هل لا زال يحب نادين الراسي، قال جيسكار انه يكن لها “معزة خاصة” .

وهل من الممكن ان يخوض تجربة الغناء، اكد جيسكار انه لن يخوض تجربة الغناء كلياً.

وكم يحتاج من الوقت ليصبح من نجوم الصف الاول، تساءل جيسكار “كيف يعني صف اول” هو موجود الآن وقدم شيئاً ترك بصمة لدى المُشاهد.

واكد انه لا يحب معركة الفانز على الميديا وليس لديه كل الوقت ليتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الختام اكد ان ولداه نقطة ضعفه وتمنى لنادين الراسي الاستمرارية والنجاح والصحة وان تبتعد عن المشاكل ولجمهوره تمنى ان تكون تجربة التمثيل التي خاضها قد نالت اعجابهم.