Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

متابعة – جوزيف عطية يردّ على من حاول التشهير به

متابعة خاصة: بالتزامن مع النجاح الذي حققته اغنيته الجديدة “روح” والحفل الفني المميز الذي احياه ليلة الاثنين الفائت ضمن برنامج “بيتس لايف” مباشرة في دبي مول وهو من تنظيم بلاتينوم ريكوردز، على ما يبدو ان هناك من يريد ان ينشهر على حساب النجم اللبناني جوزيف عطية وذلك بعدما وصل الى بريد موقع “بصراحة” خبر اقل ما يقال عنه انه يريد الأذية للنجم اللبناني الناجح.

جوزيف عطية اطل مع الاعلامي فيني رومي ضمن برنامج Drive @5 عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، ليتحدث عن الموضوع واكد ان مسيرته الفنية تشهد له نظافة تعامله مع الجميع وليس كما نُشر في البيان الذي ارسل. ولفت انه قام بالاعلان عن حفلة واحدة له في دبي على صفحته الخاصة عبر صفحاته على مواقع التواصل وهو لم يروّج لحفلة ثانية له في دبي وكشف انه اتفق مع مدير اعماله ان حفلة واحدة تكفي ولا يمكن ان يحيي حفلاً آخر في مكان مجاور. واعتبر جوزيف ان الذي افتعل هذا الخبر ربما اراد ان يوقعه بالفخ.

وشكر “عطية” الصحافة التي لم تنشر الخبر وطلب من المواقع الذين نشروا الخبر ان يتحروا اكثر ويتصلوا به للاستفسار اكثر خاصة ان الموضوع فيه تشهير.

لا بد من الاشارة الى ان جوزيف عطية من النجوم اللبنانيين الذين نفتخر بهم وبأخلاقهم ومنذ سطوع نجمه وحتى اليوم لم يصدر عن عطية اي كلمة او اي شيء ممكن ان يسيء الى مسيرته الفنية فهو حريص على اسمه وشهرته وعائلته وقد تربى ضمن عائلة لا تعرف ان تقول شيئاً وتعمل شيئا آخر.

نعرض عليكم الخبر الذي وصل الى موقع “بصراحة” من شركة فنون:

أكّدت شركة فنون عدم إقامة حفل الفنان جوزيف عطية في دبي بعد أن قام الفنان المذكور  بالإعلان عن  حفل آخر  في دبي يغني فيه  في أحد النوادي الليلية  في اليوم التالي للحفل المتفق عليه مع الشركه  و دون الرجوع اليها او  الأخذ بعين الاعتبار الاتفاقية المبرمة بينها وبينه .علما بان الشركة المذكورة قد اكملت جميع الترتيبات لحضور  الفنان وفرقته إلى دبي وإقامة حفلته على مسرح الهواء الطلق في نادي دبي للرياضات البحرية.

وقد فوجئت فنون بإعلان النادي الليلي عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن طرح تذاكر الحفل الآخر للبيع   وباسعار تقل عن النصف نظرا لنظام التسعير المتبع في النوادي الليلية مما اضر بمبيعات الحفل الذي تنظمه فنون .

واذ تعتذر فنون من جمهورها العزيز عن الغاء الحفل المذكور  فهي تؤكد انها قد طلبت من نقاط بيع التذاكر  بارجاع قيمة التذاكر المشتراة على الفور.

انتهى البيان