Search
Friday 7 August 2020
  • :
  • :

متابعة – جوزيف عطية اطلق “روح” ومئات التعليقات تواكب العمل المميز

متابعة خاصة: “الشّعور الوحيد لّي ما بيتغيَّر، هو كل مرّة بلمس فيها حبكن الصّادق. كل عمل جديد بيحسسني بهل حب، قلبي بيطير.. وبحس إنّو هيدا أوّل عمل بحياتي”، بهذه الكلمات الجميلة والمليئة بالمسؤولية توجه النجم اللبناني جوزيف عطية الى جمهوره قبل اصدار اغنيته الجديدة “روح” حصرياً عبر تطبيق انغامي.

اغنية روح” من كلمات إميل فهد، ألحان جهاد حدشيتي، توزيع عمر صبّاغ وهي أولى أغنيات “عطية” من ألبومه المرتقب والرابع في مسيرته الفنية.

اغنية “روح” ايقاعية، شبابية وحماسية تشبه جوزيف والستايل الذي عرف به. ولا شك في انها ستكون اغنية الموسم لانها مميزة وعمل كامل متكامل كما عودنا جوزيف عند كل عمل يطلقه. لسماع الاغنية اضغط هنا

الاغنية حظيت باعجاب الجمهور منذ لحظة طرحها حيث تخطت الـ 125 الف استماع عبر تطبيق انغامي. كما تلقى جوزيف مئات من التعليقات على مواقع التواصل من وجوه معروفة ومن محبيه حيث عبر الجميع عن اعجابهم بالاغنية واثنوا على هذا العمل المميز بتداول كلمات اغنية “روح”.

على صعيد الحفلات، يحتفل “عطية” بعيد الاستقلال مع جمهوره حيث من المتوقع ان يقدم اغنيته الجديدة واغاني من ارشيفه في حفل سيقام يوم السبت المقبل الواقع في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في مجمع ميشال المر الرياضي-البوشرية.

بقلم: لينا برباري