Search
الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩

متابعة – تفاصيل مسلسل نادين ن. نجيم وتيم حسن الجديد تكشف لأول مرة

متابعة خاصة: بعد أن تفوق كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري تيم حسن العام المنصرم بالثنائية التي جمعت بينهما خلال مسلسل “نص يوم” الذي نال إعجاب شريحة كبيرة من المشاهدين في العالم العربي، فتفاعل المشاهد مع قضية “ميار” و”ميسا” التي خدعته مراراً، إلا أنه لم يتخل عنها وضحى في ماله ومركزه لكي تبقى الى جانبه.

وبعدما اعلن “حسن” عن الثنائية الثالثة التي ستجمعه مع “نجيم” بعد “تشيللو” و “نص يوم”، حيث سيطلان معاً في عمل درامي جديد خلال السباق الرمضاني لعام 2017 بعنوان “الهيبة”.

كشف “اي تي بالعربي” بعض التفاصيل الحصرية عن المسلسل، حيث اكد البرنامج ان المسلسل “اكشين/رومنسي” وتيم ونادين سيجمعهما قصة حب، ولكن هل ستكون مستحيلة كما الحال بنهاية  مسلسلي”تشيللو” و “نص يوم”؟

وتابع “اي تي” ان المسلسل غير مقتبس من اي عمل عالمي على عكس “تشيللو” و”نص يوم”.  وسيكون المسلسل لبناني بامتياز وسيدخل في تفاصيل المجتمع اللبناني على ان تبدأ الاحداث من باريس وصولاً الى البقاع اللبناني وتحديداً مزرعة تعنايل في منطقة “شتورا” حيث عاين المخرج المكان.

مسلسل “الهيبة” سيبدأ تصويره في شباط/فبراير المقبل وهو من تأليف هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة “الصباح للإنتاج والتوزيع الفني”.

ومن ناحية ثانية، بات اسم تيم حسن مرتبطاً إرتباطاً وثيقاً باسم نادين ن. نجيم، بعد النجاح الذي جمعهما في أكثر من عمل، فأصبح المشاهد ينتظر جديدهما بفارغ الصبر، كي يرى ما يخبئان في جعبتهما له.