Search
الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨

متابعة – بين الفن والعائلة، راغب علامة يُشغل مواقع التواصل

يسعى السوبرستار راغب علامة ان يكون قريباً من جمهوره بشكل كبير فهو يعمل على مشاركة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي بأخباره الفنية والعائلية ونشاطاته الاجتماعية، اضافة الى رأيه في الاوضاع الاجتماعية والسياسية.

فمن الناحية الفنية، يستعد “علامة” للقيام بجولة فنية ضخمة في الولايات المتحدة الاميركية ستشمل عدة ولايات يلتقي من خلالها بالجالية اللبنانية والعربية هناك.

وتبدأ جولة “علامة” الفنية في اميركا من هيوستن بتاريخ 16 شباط. ثم يتوجه الى Washington, D.C. ويحيي حفلة هناك بتاريخ 17 منه.

ثم يلتقي الجمهور على متن باخرة النجوم في ميامي وتحديداً بتاريخ 18 شباط. ويكمل راغب جولته الفنية بـ ديترويت في تاريخ 23 شباط، ثم اتلانتيك سيتي 24 شباط. ويختتم الجولة في لوس انجلوس بتاريخ 3 آذار.

اما من الناحية العائلية، نشر السوبرستار صورة لافتة على حسابه الخاص على انستغرام، حيث ظهر فيها الى جانب ولديه خالد ولؤي. وعلق قائلاً: “أولادي، لقد كبرتم وأصبحتم رجالاً مليئين بالحب والثقة والعزيمة… ولكن حتى لو تخطيتم قامتي، لن تتخطوا يوماً مساحة قلبي #اب_فخور”.

اما من ناحية نشاطاته اليومية، نشر السوبرستار صوراً له وهو يمارس رياضة ركوب الدراجة الهوائية مع بعض الاصدقاء في شوارع لندن. وعلّق قائلاً: “استغل الوقت لممارسة رياضة البيسكلات في لندن الرائعة”.

اما من الناحية السياسية وتوعية المجتمع حول الوضع الاجتماعي الخطير الذي وصل اليه المواطن اللبناني، نشر “علامة” صورة معبرة تُظهر الفرق بين سيارات السياسي وزوجته ونجله وبين المواطن العادي. وعلق قائلاً: “للأسف هي الصورة حقيقية ومعبرة عن الواقع المرير في بلدنا !!”.