Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

متابعة – بماذا نصح المنتج مروان حداد سيرين عبد النور،يوسف الخال وتقلا شمعون

متابعة – بمحبة وبتجرد، وجه صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد نصيحة لكل من النجوم سيرين عبدالنور، يوسف الخال وتقلا شمعون متمنياً ان تكون خياراتهم العام المقبل افضل من هذا العام.

وغرّد “حداد” على صفحته الخاصة على موقع تويتر قائلاً: “سيرين عبدالنور يوسف الخال تقلا شمعون بمحبة مجردة اتمنى ان تكون خياراتكم السنة المقبلة افضل كي تعوضوا ما فاتكم هذه السنة.

واتت نصيحة المنتج مروان حداد، الذي يتمتع بعين ثاقبة ورؤية مستقبلية في الدراما، مع نهاية شهر رمضان حيث شهدت الدراما تنافساً قوياً بين الاعمال التي عرضت على مختلف المحطات، حيث لمس صاحب شركة مروى غروب تراجعاً لدى النجوم الذي ذكرهم في تغريدته وذلك على مستوى خياراتهم التي لم تكن صائبة حيث كان من المتوقع ان يبرزوا بشكل اكثر واكبر خلال هذا الشهر الفضيل خاصة ان “عبد النور” و “الخال” و “شمعون” يتمتعون بشهرة واسعة ووصلوا الى مكان لا يمكن التهاون بها.

كما ان النجوم الذي ذكرهم المنتج مروان حداد اصبح لديهم من الخبرة الكافية كي يختاروا اعمالاً تضيف اليهم وليس العكس.

وكان “حداد” قد نوه باداء وتمثيل الممثلة نادين نسيب نجيم ضمن مسلسل “تشيللو” وذلك في تغريدة اطلقها على صفحته الخاصة وقال “نادين نجيم انت بطلة مسلسل تشيللو اداء وتمثيلا و مساحة felicitation”.

ومروان حداد الذي يستمتع بنجاح مسلسله الرمضاني “احمد وكريستينا”، الذي يعرض حصرياً عبر شاشة “الجديد” والذي دخل ضمن قائمة اكثر خمس مسلسلات مشاهدة خلال رمضان، يعتبر من اهم المنتجين في الوطن العربي، اضافة الى انه يراهن دائماً على اسماء جديدة ويكسب الرهان لأن خياراته غالباً ما تكون صائبة وفي محلها.