Search
الخميس ٣٠ مارس ٢٠١٧

متابعة – بماذا فاجأ تيم حسن محبيه؟

متابعة خاصة: في الوقت الذي يصور فيه الممثل السوري تيم حسن مسلسله الرمضاني الجديد “الهيبة” في لبنان الى جانب بطلة العمل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فاجأ النجم السوري محبيه بالكشف عن توقيع عقد مسلسل مصري جديد بعنوان “عائلة الحج نعمان” لعام 2018.

مسلسل “عائلة الحج نعمان” تأليف مجدي صابر ومن انتاج شركة صادق الصباح والتي تنتج لـ “حسن” الآن مسلسل “الهيبة”. وهذا ان دلّ على شيء يدل على ثقة الشركة بالممثل تيم حسن وقدراته التمثيلية العالية ورهان الشركة عليه ما دفعها الى توقيع عقد جديد معه لعام 2018 في الوقت ان مسلسل “الهيبة” لا زال قيد التصوير.

ومع توقيع العقد، أكد تيم حسن ان التوفيق من الله.

نذكر ان آخر اعمال تيم حسن المصرية، مسلسل “الوسواس” مع الممثلة زينة عام 2014.

اما حالياً فهو يصور “الهيبة” كتابة هوزان عكو، اخراج سامر برقاوي، بطولة نادين ن. نجيم، تيم حسن، منى واصف، كارلا بطرس وغيرهم. ومن انتاج شركة صبّاح للاعلام حيث يجسد “حسن” شخصية “جبل شيخ الجبل”  هو شيخ عشيرة كبيرة تعيش على الحدود اللبنانية -السورية وهي واحدة من اكبر العائلات التي تعمل في التهريب.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*