Search
Sunday 12 July 2020
  • :
  • :

متابعة – بلقيس في اونلاين: نادين ن نجيم جميلة شكلاً ومضموناً، فايز السعيد معلمي واعتذر من والدتي

حلّت النجمة بلقيس ضيفة مميزة ضمن برنامج “انت اونلاين” الذي يقدمه الاعلامي وسام بريدي عبر شاشة دبي. بلقيس تحدثت في عدة امور منها فنية واجتماعية وشخصية.

في البداية اكدت انها نشيطة جداً على مواقع التاصل وتمضي وقتاً طويلاً عليها، الا ان بعد ارتباطها زادت مسؤولياتها ما دفعها الى التقليل قليلا من التواصل. واكدت انها عفوية باعتدال وشاطرة ومجنونة ضمن حدود.

بلقيس لفتت ان من المستحيل ان ترضي كل العالم بفنها فهناك من يحبها ومن يكرهها.

وعن تصنيفها ثامن اجمل امراة في العالم، شعرت بلقيس بالفرح ولكن لا يهمها الالقاب كل الذي يهمها ان يكون الشخص مثقفا وكم هو جميل بالروح والاخلاق. وهي سعيدة ان الجمهور يرى فيها جمال الروح والجمال الداخلي.

ورداً على سؤال في حال قررت ان تعطي هذا اللقب الى جميلة من جميلات العالم العربي فمن تختار؟ جاوبت بلقيس بسرعة ودون تردد نادين نسيب نجيم لأنها جميلة شكلاً ومضموناً ولاقت نفسها في التمثيل.

كما اشارت بلقيس انها من اكثر الفنانات طلباً على احياء حفلات الزفاف.

وكشفت انها ستقوم ببيع ازيائها ومجوهراتها من اجل ان تستثمرها في اعمال خيرية.

واكدت انها غنت باللهجة اللبنانية لانها تحب لبنان والفن اللبناني.

وعن نانسي عجرم، اكدت بلقيس ان نانسي قديرة وفنانة مشهورة واشتغلت على نفسها كثيراً وتستأهل الشهرة والخليجيون يحبونها ولديها شعبية كبيرة في الخليج.

وشددت ان المرأة نصف المجتمع وغير مسموح ان تعنف. ودعت ان تخرج المراة عن صمتها في حال كانت تعنّف.

كما وصفت كاظم الساهر بالاسطورة  وحيت الفنانة مشاعل على امومتها. ووصفت سفير الالحان فايز السعيد بمعلمها وداعمها منذ البداية وحتى اليوم وتمنت ان يجمعهما ديو غنائي. وتتشرف بتقديم اغنية مع احلام ومع نوال الكويتية وهما رمز من رموز الفنانات الخليجيات. وعبرت عن حبها للفنانة اليسا.

واعتذرت بلقيس من والدتها في نهاية الحلقة لان اتعبتها كثيراً وقالت لها “سامحيني”.