Search
الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧

متابعة – بعد طول انتظار، يارا تكشف النقاب عن ألبومها الخليجي الثاني

بعد أن طرحت أغنيتها “مو محتاجكم”، تمهيداً لإطلاق البومها الخليجي الذي يحمل الإسم نفسه، قامت النجمة اللبنانية يارا بالإفراج عن الألبوم المنتظر عبر تطبيق I Tunes العالمي، ليتسنى لجمهورها الكبير شراءه والإستمتاع بباقة جميلة من الأغاني الخليجية.

وقامت يارا بنشر إعلان ترويجي للألبوم عبر قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب العالمي حيث حقق أكثر من 11 الف مشاهدة، بهدف إعطاء لمحة عامة عن الأغاني التي يتضمنها البوم “مو محتاجكم”.

ويضم الألبوم 11 أغنية وهي “جت سليمة، صبرت، هلا هلا، مو محتاجكم، وصح ابتدينا، أنا أنا، كنت أحبك، شمسيت، أشوفك حلم، روح وارحل عني وخلي حبيبي”، حيث تعاملت يارا مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين الخليجيين.

من جهة ثانية، خصصت نجمة ” صدفة” جلسة تصويرية خاصة بالألبوم، حيث تألقت بأكثر من إطلالة أنيقة وساحرة، لاسيما إعتمدت الألوان الصيفية التي تمنح الإيجابية كالأبيض، الأخضر، الأزرق والأبيض الممزوج بألوان الزهري والبنفسجي والذهبي، فكانت جلسة مبهرة وجميلة.

على صعيد آخر، حققت أغنية “مو محتاجكم” أكثر من 340 الف استماع عبر تطبيق أنغامي العالمي، وأكثر من 52 الف مشاهدة عبر يوتيوب العالمي، بعد أيام قليلة على طرحها.

الجدير ذكره، ان رواد الشبكة العنكبوتية وخاصة جمهور يارا كانوا قد اطلقوا لقباً جديداً على نجمتهم وهو “سفيرة الغناء العربي”، بعد إجماع من متابعيها على أنها تستحق هذا اللقب نتيجة غنائها جميع اللهجات العربية “لبناني، خليجي، مصري، مغربي” وطرحها مختلف الأنماط الموسيقية طيلة مسيرتها الفنية.

نذكر ان البوم “مو محتاجكم” الخليجي يعد الثاني في مسيرة يارا الفنية، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه البومها الأول، وتم تداوله في مختلف الخليج العربي. كما أن يارا تعمل على قدم وساق على ألبوم مصري ولبناني معاً ومتوقع صدوره مطلع العام الجديد 2017.