Search
الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩

متابعة –بعد أخذ ورد بين مايا رعيدي وريما فقيه، الاخيرة مطالبة بكشف الحقيقة

670

بعد خروج ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي من مسابقة ملكة جمال الكون التي اجريت فجر الاثنين الفائت في تايلاند وذلك دون تحقيق مراتب متقدمة، حيث حمّلت “رعيدي” المسؤولية الى رئيسة لجنة ملكة جمال لبنان ريما فقيه، اضافة الى وصول الاخيرة الى بانكوك قبل يوم واحد فقط من الحفل حيث ان مايا لا علم لها بالتفاصيل الدقيقة حول المسابقة ما سبب نقطة تحول في النتيجة وخروجها في اول المسابقة.

وبعد ان تمنت مايا على ريما ان تجيب على تساؤلاتها وان يكون لديها الاجوبة، ردت الاخيرة عبر حساب “رعيدي” واكدت انها فخورة جداً بها. ولفتت ان هذه المشاركة الجمالية هي الثانية لها في حياتها، وقالت “وانظري ماذا حققت”. واضافت كاشفة أن قواعد المسابقة هذا العام كانت صعبة جداً. وختمت قائلة “انت فائزة بالنسبة لي ولكل اللبنانيين انا فخورة بكل شيء قدمناه”.

ولكن ردّ ريما فقيه لم يقنع مايا رعيدي التي طالبتها مجدداً بقول الحقيقة وشكرتها على المجهود الذي بذلته. ولفتت انها فخورة ايضاً بما انجزت. ولكن ما زالت لا تعلم ما الذي يمنع ريما من قول الحقيقة. وشددت ان كل ما تعرفه ان جميع اللبنانيين ينتظرون الحقيقة ويوماً ما تعلم انها ستظهر”.

ويبدو من كلام مايا رعيدي ان هناك حقيقة مخفية على اللبنانيين تطالب بكشفها. والشعب اللبناني يحق له ان يعلم الحقيقة خاصة انها مسابقة جمالية تخص كل اللبنانيين، اضافة الى ايحاء مايا ان هناك مؤامرة احيكت ضدها.

نذكر ان لقب ملكة جمال الكون فازت به ملكة جمال الفلبين كاتريونا غراي وذلك في حفل أقيم في العاصمة بانكوك في تايلاند، بمشاركة 94 ملكة جمال من أنحاء العالم.

نذكر ان مايا رعيدي توجت ملكة جمال لبنان لعام 2018 في احتفال اقامته محطة MTV في ايلول الفائت.

اخبار ذات صلة: مايا رعيدي تهاجم ريما فقيه