Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

متابعة – برنامجا “ما في متلو” و”لما يحكوا الصغار” توقفا لهذه الاسباب

بعد ان اثار غياب برنامجي “ما في متلو” يوم الخميس بعد الاخبار و”لما يحكوا الصغار” يوم الجمعة بعد الاخبار واستبدالهما بمسلسل “50 الف” الذي بدأ عرضه يومي الخميس والجمعة بعد نشرة الاخبار المسائية عبر شاشة الـ MTV حيث استغرب جمهور البرنامجين غيابهما عن شبكة البرامج دون سابق انذار.

ردّ مدير البرامج في الـmtv   الأستاذ جوزيف الحسيني، حيث أكد انه ولأسباب تقنية وبرامجية وبالاتفاق مع المنتجين تم تغير شبكة البرامج هذا الأسبوع.

وبعد ان اشار البعض ان البرنامجين فشلا لذا تم استبدالهما، لفت “الحسيني” ان “ما في متلو” و”لما يحكوا الصغار” من انجح البرامج على شاشة الـ MTV هذا الموسم، لأسباب تقنية وبرامجية وبالاتفاق مع المنتجين تم تغيير شبكة البرامج هذا الأسبوع وقد أعلنت المحطة عن التغيير منذ الأسبوع الماضي على الشاشة، وعلى الموقع الالكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي.

ولم يذكر مدير البرامج في الـ MTV في تغريدته عما اذا كان البرنامجان سيعودان الى شبكة البرامج الجديدة الاسبوع المقبل او لا.

ولا بد من الاشارة الى ان برنامج الكوميدي الساخر “ما في متلو” بدأ عرضه منذ عام 2011 بشكل متواصل عبر شاشة MTV. اما برنامج “لما يحكوا الصغار” هو النسخةالعربية من البرنامج العالميLittle Kids big Questions  أبطاله هم ضيوف صغار تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 14 عاماً يقدمه الاعلامي محمد قيس وقد بدأ عرضه منذ عدة اسابيع عبر شاشة المر.

نشير ان MTV اعلنت منذ ساعات ان مسلسل “50 الف” سيبدأ عرضه ابتداءً من الاسبوع المقبل من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة بعد الاخبار وهو من كتابة آية طيبة، إخراج دافيد أوريان، إنتاج «أونلاين بروداكشن» للمنتج زياد شويري. يلعب بطولة العمل كل من: داليدا خليل، طوني عيسى، ميرنا مكرزل، ميرفا قاضي وضيف الشرف فؤاد شرف الدين.