Search
Friday 10 July 2020
  • :
  • :

متابعة بالصور – نادي روتاري يكرّم الموسيقي خليل ابو عبيد

استضاف نادي روتاري في زحلة-البقاع المؤلف الموسيقي الاستاذ خليل ابو عبيد بأمسية عابقة بالود والرقي الموسيقي بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الروتاري الدولي في 23 شباط/فبراير الجاري والذي يعتمده الروتاري يوماً عالمياً للسلام، بحضور عدد كبير من الفعاليات الزحلية الاجتماعية، الثقافية، الاقتصادية الى جانب حضور اهل الصحافة والاعلام.

افتتح اللقاء ضابط النظام في النادي الدكتور”جوزف شبين” تلاه النشيد الوطني اللبناني، من بعدها القى رئيس النادي الدكتور شعلان قاصوف كلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم واعلن عن عودة النادي الى مركزه الاصيل الى كريستال قادري اوتيل، قائلا: “لننطلق من جديد ونلون اياماً قادمة باقواس قزح تزخر بالتقدم والعطاء.”

كما تقدم من ادارة الفندق ممثلة بالسيدة لينا القاضي بأحر التمنيات بالنجاح والازدهار مشدداً في كلمته على الاسس الروتارية والبرامج المعتمدة من اجل احلال السلام والتفاهم في المجتمع وبين الشعوب.

من ثم اعلن عن استعداد نادي روتاري في زحلة-البقاع الذي يسعى من خلال برنامج الدراسات العالمية للسلام وحل النزاعات لتأمين منح لجامعيين او متخرجين يرغبون في متابعة دراسات عليا في هذا المجال.

من بعدها نوهت الرئيسة المؤسسة للنادي ومسؤولة المشاريع السيدة “مهى معلوف قاصوف” للضيف المكرم الموسيقي خليل ابو عبيد” معددة مزاياه وفنه الراقي وعمق احساسه الانساني بكافة الابعاد.

وبعد عرض كليب “ايسار” الذي نقل الحاضرين الى المدى الفسيح الرحب للموسيقى كانت كلمة الموسيقي “خليل ابو عبيد” تحت عنوان “الموسيقى – ممر نحو السلام” تعرف من خلالها الحاضرون على المؤلف والموسيقي، والاهم على المكنونات الانسانية التي تطبع اعمال واقوال هذا الشاب الزحلي الذي نفتخر جميعاً به وبامثاله من جيل مبدع يعود الى العروس وان انطلق من خارجها ليعود ويساهم في نهضة مرجوة نتمناها وتليق بالعروس زحلة.

ختاما قدم رئيس النادي الدكتور شعلان القاصوف وسام العضوية الفخرية في نادي rotary international لـ “خليل أبو عبيد” كما قدّم الرئيس واعضاء النادي درعا تكريمياً للموسيقي المبدع.

شاهدوا الصور