Search
الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧

متابعة- اي خطوط حمراء تخطت شيرين عبد الوهاب؟

متابعة خاصة: اثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل كثيراً في الـ 24 ساعة الاخيرة وذلك بعدما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في اسوان، حيث قامت نجمة “مشاعر” بشتم الفنان المصر ي عمرو دياب وهذا ما دفع بجمهور الهضبة لاطلاق هاشتاغ “شيرين سكرانة” وتصدر الهاشتاغ موقع تويتر.

وفي التفاصيل، ظهرت شيرين في الفيديو الذي انتشر عبر الشبكة العنكبوتية في حالة من عدم الاتزان خاصة انها كانت تتكلم وتضحك في نفس الوقت بطريقة هستيرية وقالت “لا يوجد فنانين في مصر الآن سوى تامر حسني ومحمد حماقي أما غير كدة كبر خلاص في السن وراحت عليه”.

ليتدخل الممثل عمرو يوسف ويتدارك الموقف المحرج الذي وضعته به شيرين واخذ منها الميكروفون وقال ممازحاً بأنه يحبها ويحب صراحتها ولكن الفرح ستفسده في حال بقيت تتحدث.

وما يدل على عدم اتزان شيرين خلال حفل الزفاف، ففي اول الفيديو بدأت حديثها بالقول انه من الطبيعي من ايام ام كلثوم وعبد الوهاب حافظ” ودخلت في نوبة ضحك. واكيد شيرين قصدت محمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ.
ومنذ لحظة انتشار الفيديو بدأ رواد واقع المواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية منها والتأكيد انها تخطت هذه المرة الخطوط الحمراء، اضافة الى الهجوم المضاد الذي تعرضت له من قبل محبي عمرو دياب.

وعلى ما يبدو ان شيرين تحب المشاكل كثيراً فلا يمر فترة قصيرة الا وتدخل في خلاف مع احد، وسنعرض عليكم بعض الاسماء التي دخلت شيرين في خلاف معهم في السابق نذكر منهم شريف منير، عمرو مصطفى، اصالة، هيفا وهبي وغيرهم.