Search
الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩

متابعة – انهيار سينتيا خليفة بعد سماعها هذا الخبر الحزين

لينا برباري – اجتاحت الممثلة سينتيا خليفة نوبة من البكاء بعدما علمت بوفاة والدها في الحلقة العاشرة من المسلسل اللبناني الرمضاني “احمد وكريستينا” الذي يعرض حصرياً عبر شاشة “الجديد” الساعة 9.30 مساءً.

وعلى الرغم من الجفاء الذي كان بينها وبين والدها، إلا ان سينتيا خليفة (سنا) انهارت بالبكاء عند سماعها بخبر وفاته وذلك بعدما حضرت والدتها الى منزل الممثل نيكولا مزهر (الياس) مكان تواجدها واخبرتها بكل قسوة عن وفاة والدها وحملتها بالكامل ذنب وفاته عندما قالت لها ان والدها توفي وهو يسأل عنها بحرقة.

وقد استطاعت سينتيا ان تلفت الانظار اليها في المسلسل، حيث تجسد دور (سنا) الفتاة الهيبيّة المختلفة عن كل الفتيات بطريقة ثيابها وحياتها وتصرفاتها غير المسؤولة.

من ناحية ثانية، صورت سينتيا مشاهدها المتبقية من المسلسل وقد تشاركت بمجموعة من الصور من موقع التصوير معلنة لجمهورها انها تصور المشاهد الاخيرة من احمد وكريستينا.

نذكر ان المسلسل اللبناني “احمد وكريستينا” يلعب بطولته نخبة من نجوم الدراما اللبنانية وهم سابين، وسام غسان صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، نيكولا دانيال، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصوير، سيرينا الشامي، جمال حمدان وغيرهم، فيما الإخراج من توقيع سمير حبشي، السيناريو والحوار كتابة كلوديا ملرشليان، تيتر المسلسل والموسيقى التصويرية لسليم عساف وهو من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها الاستاذ مروان حداد.