Search
الأحد ١٩ فبراير ٢٠١٧

متابعة – اليسا فخورة وسعيدة بجائزة المليون

أعربت النجمة اللبنانية اليسا عن سعادتها الكبيرة وفخرها في الحصول على جائزة يوتيوب الذهبية، بعدما تخطى عدد المشتركين على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب العالمي المليون مشترك.

وزفت اليسا الخبر لجمهورها وهي على ابواب رحلتها الى مصر حيث قامت بنشر صورة للجائزة وعلقت قائلة: “سعيدة جداً، هذا اعتراف من يوتيوب للاحتفال بمليون مشترك، إنجاز كبير”. ونشرت صورة اخرى للجائزة وقالت “لا يمكنني ان اكون اكثر فخراً”

من جهة ثانية، تستعد اليسا للسفر الى مصر لتصوير حلقة ضمن برنامج شيرين عبد الوهاب الجديد.

وكانت اليسا قد تواجدت امس في استديو برنامج عمرو اديب الجديد “كل يوم جمعة” الذي يخرجه باسم كريستو في بيروت على ان تعرض الحلقة عبر شاشتي MTV و”اون تي في” قريباً.

كذلك تحل اليسا ضيفة على الحلقة الاولى من برنامج الاعلامي وسام بريدي الجديد الذي يحمل اسم “أنت online”، الذي سيبدأ عرضه على قناة «دبي»يوم  الثلاثاء المقبل الواقع في 25 تشرين الاول/اكتوبر الجاري الساعة 9.30 بتوقيت بيروت.

نذكر اخيراً ان جمهور اليسا ينتظر الافراج عن كليبها الجديد “سهرنا يا ليل” الذي صورته بين بيروت والبترون على مدار ثلاثة ايام تحت ادارة المخرجة انجي جمال.

الكليب في المونتاج حالياً وسيكون جاهزاً للعرض في 27 اكتوبر الجاري حيث سيكون هدية من اليسا الى جمهورها بمناسبة عيد ميلادها.