Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

متابعة – الملحن محمود الخيامي يشن هجوماً على احلام والسبب شيرين عبد الوهاب

متابعة – بصراحة: أطلق الملحن المصري محمود الخيامي سلسلة من  التغريدات على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر العالمي، معبراً عن رأيه بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، والنجمة الخليجية نوال الكويتية.

ونشر محمود صورة لشيرين، بعد تكريمها في بيروت، قائلاً: “شيرين عبد الوهاب بدون مبالغة هي التي تستحق ان يطلق عليها لقب فنانة العرب لأن لا يوجد منزل عربي لم يحفظ لها على الاقل 5 اغنيات”.

ومن ثم ردّ “الخيامي” على أحد المعجبين الذي غرّد قائلاً لخيامي وجهة نظره “بس مشوارها الفني فقط ١٨ سنه اما نوال ٣٤ سنة ونوال شاركت في الكثير من المهرجانات واغانيها الخالدة للحين حافظينها”،  فرد محمود قائلاً “الست نوال الكويتية لا تقارن بأحد هي في كوكب آخر وهي ملكة الكوكب الخليجي وشيرين بدأت مشوارها الفني منذ 15 سنة فقط”.

وأضاف خيامي، قائلاً: “فنان العرب او فنانة العرب لقب يطلق على الفنان الذي عندما تحضر حفلته او حفلتها تلاقي ملتقى عربي من كل الجنسيات المشرق والمغرب العربي للخليج”.

وأتت تغريدات “محمود”، بعد تكريم شيرين في بيروت وإطلاق أحلام لألبومها الجديد في مصر منذ ايام. والجميع يعلم أن لقب ” فنانة العرب” يُطلق على أحلام، وكأن خيامي قصد بتغريداته القوية واللاذعة والغير مباشرة احلام دون ان يسميها.