Search
الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧

متابعة – الصورة الاولى من مسلسل سابين الجديد

متابعة خاصة: بدأت الفنانة سابين تصوير مسلسلها الدرامي الجديد “فخامة الشك” حيث شاركت جمهورها على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام بصورة من اجواء اول يوم تصوير لها.

وتعتبر هذه التجربة هي الثانية لـ سابين وذلك بعدما شاركت في السابق في اول عمل درامي لها بعنوان “احمد وكريستيا” والذي عُرض في رمضان 2015 عبر شاشة “الجديد”.

نشير ان الحديث بدأ منذ العام الفائت عن الاستعداد لتصوير “فخامة الشك” وكان حينها من المرشّحين لبطولته كل من الممثلة نادين الراسي والممثل قصي خولي، ولكن على ما يبدو ان تعديلات طرأت على المسلسل ومنها استبال كل من نادين وقصي بالفنانة سابين والممثل يورغو شلهوب، حيث ذكرت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ان الكاتبة كلوديا مرشيليان اكدت لها ان قبل عامين كان اسم نادين وقصي مطروحان ولكن الآن وبناءً لرؤية المنتج الجديدة قرر ان يستبدلهما بآخران.

نذكر ان مسلسل “فخامة الشك” من كتابة كلوديا مرشيليان وهو من إنتاج شركة Media Revolution7 لصاحبها المنتج مفيد الرفاعي، من إخراج أسامة الحمد. وسيضم نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم يورغو شلهوب وسابين ووسام حنّا وإلسا زغيب ويوسف حدّاد ومجدي مشموشي وجيسّي عبدو، إضافة الى الفنّانين القديرين فؤاد شرف الدين وأحمد الزين وتقلا شمعون ومارسيل جبّور.

ويتناول “فخامة الشك” على مدى نحو خمسين حلقة، صراعات حادة بين أطراف نافذة، تتشابك في خطوطها مع علاقات حبّ معقدة، وتسلك دروب الانتقام التي تكون تارة عبثية، ولكنها دائماً محكومة بـ”الشك”.

ويعتبر “فخامة الشك” باكورة التعاون الإنتاجي بين شركتي”الصدى” و”غولد تاتش” للموسم الحالي، في شراكة من شأنها تأمين الظروف الإنتاجية والفنية الملائمة لعمل يضع بصمة متقدمة في الدراما اللبنانية.