Search
الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧

متابعة – اصالة تعتذر من دريد لحام.. لماذا في هذا التوقيت؟

متابعة خاصة: بعد سنوات من السجال بينهما، فاجأت الفنانة السورية اصالة نصري الجميع وقامت بالاعتذار من الفنان السوري دريد لحام وذلك بعد سلسلة من التصريحات والسجالات بسبب خلافهما السياسي وآرائهما المختلفة بسبب بقاء ورحيل الرئيس السوري بشار الاسد، فـ “لحام” من اشد المؤيدن لبقاء النظام. اما اصالة من اشد المعارضين لهذا النظام.

وقالت اصالة على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام: “أنا آسفة على ما بدر منّي تجاهك والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير”.

وتابعت: “والدي نعم أنا لاأتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا… ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه…”.

وختمت قائلة: “لا تتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي… واحده من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة … تحت سقف الفنّ والمحبّه بعيداً عن الخلاف والاختلاف … فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي فرّقنا”.

وارفقت التعليق بهاشتاغ #اعتذار مع صورة لدريد لحام.

هذه المبادرة التي قامت بها اصالة جميلة وملفتة وتُحسب لها ولكن لماذا في هذا التوقيت؟ ولماذا فجأة وبعد سنوات من الخصام قررت ان تتصالح معه؟ فهل لأن النظام السوري يحقق مكاسبا يوماً بعد يوم على الارض والثورة التي دعمتها منذ اللحظة الاولى على انطلاقتها تحولت عن اهدافها؟ او لأن الحرب الكبيرة التي غرقت فيها سوريا وقضت على الحجر والبشر فقررت ان تعود الى الوراء خمس سنوات وكأن شيئاً لم يكن وقامت بهذه الخطوة عن حسن نية فقط لا غير؟ ام ببساطة لان احدهم قام بالمبادرة وتدخل من اجل تقريب وجهات النظر بينهما ؟