Search
الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨

متابعة – اصالة تدافع عن شيرين: لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها

دافعت الفنانة السورية اصالة نصري عن زميلتها في الوسط الفني شيرين عبد الوهاب بعد الازمة التي دخلت فيها الاخيرة على خلفية إساءتها لمصر وذلك اثر ظهورها بمقطع فيديو في إحدى الحفلات ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين قائلة “اشربي إيفيان أحسن”، وهي مياه معدنية فرنسية. (لقراءة تفاصيل اكثر عن الموضوع اضغط هنا).

وكتبت اصالة تعليقاً طويلاً على انستغرام جاء فيه: “لمن لايعلم … شيرين أكثر من صديقه، وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها… كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحّبه كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرّاً أو حتّى علناً مع من سيفرض عليها ترك كلّ ماأنجزته لتعيش معه في قصر، ولكنّها لم تكن من المساومين، كما أنّها ليست من الطمّاعين”.

وتابعت اصالة مشيرة الى ان “شيرين طموحة وقنوعة وموهوبة حقيقيّه … فلا تصدّقوا ما يقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّداً وأحبّها وافتخر بها … لا أُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شامله، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها … ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع، يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر، وخفّة ظلّهم، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ليس لها مثيل، ولو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها (الّتي لايستطيع أحد نكرانها) كفى“.

وختمت قائلة: “ولحبيبتي الطيّبه أقول … لا تضعفي واعتذارك كافٍ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز … أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها … أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم … مصر الغاليه كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا، وهي الأمّ الطيّبه الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد خرجت عن صمتها واعتذرت من ابناء بلدها مصر في بيان نشرته على صفحتها الخاصة عبر السوشال ميديا (لقراءة كامل البيان اضغط هنا).

بعد وقوف عدد من الجمهور والوجوه المعروفة الى جانبها قالت شيرين: “شكراً من قلبي للشعب المصري ولجمهوري ولكل إخواتي الفنانين والإعلاميين المحترمين اللي وقفوا جنبي وساندوني في موقف زي ده..وربنا مايوقع حد في موقف زيه”.

اخبار ذات صلة:

تحديد اولى جلسات محاكمة شيرين عبد الوهاب بتهمة الاساءة لمصر

محدث- فنانات يدافعن عن شيرين عبد الوهاب امام الهجوم الذي تتعرض له