Search
الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨

متابعة – اروى تشتاق الى حبيبها في “وقول انساك”

اطلقت الفنانة اروى اغنيتها الجديدة بعنوان “وقول انساك” حصرياً عبر تطبيق انغامي.

الاغنية مصرية صاغ كلامها الشاعر عمرو المصري، لحنها سامر ابوطالب، وزعها عمر اسماعيل والمكساج والهندسة الصوتية لمصطفى رؤوف.

الاغنية مميزة من النوع الدراما، تتنقل فيها اروى من مقطع الى مقطع معبرة عن حزنها من غياب الحبيب واشتياقها له بكثير من الاحساس.

ويقول مطلع الاغنية:

وقول انساك وبرجع تاني ولاقيني بفكر فيك/ ولاقي الناس بتسألني حبيبي عليك / في كل مكان بشوف صورتك كإني معاك/واقول انساك ولاقي عيني بتغمض ومش بتنام/ يعدي اليوم على قلبي ب 6 ايام/بتوحشني ومش قدرة اكون وياك (لسماع الاغنية كاملة اضغط هنا).

كما انها خضعت لجلسة تصوير خاصة من اجل مواكبة الاعمال الجديدة التي ستطرحها. واختارت اروى ان تطل في جلسة التصوير بأزياء حملت توقيع المصمم اللبناني داني اطرش الذي سبق ان تعاملت معه في كليب “مرحبا” وكان التعاون بينهما في منتهى النجاح.

من جهة اخرى، صورت اروى اغنية “وقول انسااك” على طريقة الفيديو كليب في بيروت تحت ادارة المخرج فادي حداد. واجواء الكليب درامية ستظهر فيه اروى متأثرة وحزينة حيث تلعب في الكليب دور المرأة التي تفقد زوجها.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*