Search
الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧

متابعة – أدهم نابلسي يكشف عن تحفته الفنية

متابعة خاصة: اطلق نجم اكس فاكتور، الفنان الأردني أدهم نابلسي اغنية منفردة بعنوان “نسخة منك”، حصرياً عبر تطبيق انغامي. الاغنية من كلمات علي المولى، الحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ.

وقد تمنى “نابلسي” ان تنال الاغنية اعجاب جمهوره، الذي وعلى ما يبدو احب الاغنية الرومنسية التي حققت اكثر من 300 الف استماع عبر انغامي بعد ساعات على اطلاقها، اضافة الى التعليقات الايجابية عبر الشبكة العنكبوتية التي رافقت طرح الاغنية حيث اكد الجمهور ان الاغنية تحفة فنية.

ادهم غنى “نسخة منك” بكل احاسيسه ومشاعره وتفاعل مع كل الكلمات التي نصها الكاتب علي المولى بطريقة ملفتة جداً. وقدم الاغنية بقالب رومنسي اظهرت قدرات صوته.

وكان لافتاً ان الاغنية تبدأ وتنتهي بأبيات من الشعر بصوت الممثل اللبناني القدير جهاد الاطرش الذي زاد بصوته الرائع فخامة على الاغنية. لسماع الاغنية اضغط هنا

نجم اكس فاكتور طلب من محبيه الاشتراك بقناته الرسمية عبر موقع يوتيوب حيث من المتوقع ان يكشف النقاب عن كليب الاغنية قريباً جداً وذلك بعدما صورها منذ اسابيع تحت ادارة المخرجين احمد نعناع ومحمود رمزي. الكليب مستوحى عن قصة حقيقية حصلت بين ملحن الاغنية رامي الشافعي وحبيبته السابقة،على ان سيعرض الكليب مشاهد وصور من مناسبات وحفلات جمعت بين الثنائي.

واستغل ادهم تصوير كليب “نسخة منك” وصور كليباً آخر لاغنية “النهاية السعيدة” سيبصر النور لاحقاً.

على صعيد آخر، يستعد أدهم يوم الجمعة في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، للقاء محبيه حيث من المتوقع ان يحيي حفلاً ضمن فعاليات مهرجان “يا سلام – BEATS ON THE BEACH” في Lagoon Beach – كورنيش أبو ظبي في عاصمة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة “أبو ظبي”.