Search
الأربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧

ما هي الاغنية التي وقع اختيار ناصيف زيتون عليها لتصويرها على طريقة الفيديو كليب؟

يستعد النجم السوري ناصيف زيتون لتصوير أول اغنية من ألبومه الجديد “طول اليوم”، حيث وقع اختيار نجم “قدا وقدود” على اغنية “بربك” لتصويرها على طريقة الفيديو كليب بعد اسبوع تقريباً.

نشير ان ألبوم “طول اليوم” هو الثاني في مسيرة “زيتون” الفنية ويتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوّعة وهي “أنا جايي”، “خلص إستحي”، “على أي أساس”، “كلو كذب”، “تجاوزتي حدود”، “بربك”، “عندي قناعة”، “طول اليوم”، “شو حلو”، “مبروك عليكي” من إنتاج شركة “وتري” وبإدارة شركةMusic Is My Life  . وقد حقق الالبوم نسب إستماع ومشاهدة تخطى بها الملايين عبر الأسواق الرقمية والمواقع الإلكترونية الكبرى.

آخر اعمال “زيتون” المصورة على طريقة الفيديو كليب اغنية “قدا وقدود” مع المخرج جاد شويري عام 2016.

من جهة ثانية، بدأ ناصيف العمل على ألبومه الثالث، حيث وقع اختياره على اغنيتين. كما وانه اختار اغنية جميلة جداً من الملحن فضل سليمان.

اغنية “بربك” من كلمات عادل رفول ومن الحان وسيم بستاني وقد حققت على قناة ناصيف الرسمية عبر موقع يوتيوب اكثر من 30 مليون استماع.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*