Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

ما حقيقة عودة احمد سعد وسمية الخشاب الى بعضهما؟

670-147

نفى كل من الفنان أحمد سعد، وطليقته الفنانة سمية الخشاب، عودتهما الى بعضهما بعد انفصالهما منذ أشهر.

وأكدت “الخشاب” لـ “اليوم السابع” أن عودتها الى طليقها أحمد سعد شائعة سخيفة، مؤكدة أنه حدث لغط لدى البعض بسبب ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية خاصة عندما وجه لها سؤالاً حول علاقتهما حاليًا، قالت “علاقتنا كويسة وأحيانا يتصل بي لسؤالي عن بعض الأشياء” ولكن هذا الجواب لا يعني انهما عادا إلى بعض مرة أخرى.

بدوره نفى احمد سعد الإشاعة وكتب على حسابه على انستغرام: “ده كذب كذب …انا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه.. ونفسي ننسا المرحله دي بقى.. ويا ريت مش كل حد عايذ الناس تهتم بكلامه علي السوشيال ميديا يجيب سيرتي”.

نذكر ان أحمد سعد كان قد تزوج من سمية الخشاب في أكتوبر/تشرين الأول 2017 وانفصلا منذ أشهر.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*