Search
الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

مايا نعمة: سأكون عروس الـ ٢٠١٩

670

نجمة ستار اكاديمي مايا نعمة حلّت ضيفة على إذاعة لبنان الثقافة فاستقبلها الدكتور عماد عبيد في برنامجه الأسبوعي، فتحدّثت بكلّ عفويّة وصراحة.

مايا ابنة صور تحدّثت عن طفولتها في بيت يتكوّن من والدَين طبيبَين وشقيقَين طبيبَين أيضًا وهي التي لمعت في عالم الفنّ.

سألها د. إن كانت تبحث عن هويّة لها كونها غنّت ورقصت وقدّمت برنامجًا ومارست الرياضة ونالت ألقابًا فأجابت: هوّيتي معروفة الله منحني وزنات ومواهب كثيرة وأنا استغلّ هذا المواهب وكلّها ضمن إطار الفنّ.

أعطِ صفة لـ:

–       جوزف عطيّة: صوت رائع

–       وليد المسيح: نقطة ع السّطر

–       مايا نعمة: CHAMPION

–       شربل أبو خطّار: حبيبي

عن الفنّ تحدّثت وعن أغنيتها الجديدة “روح” وعندما سألها د. عماد إن كانت تهديها لأحد معيّن أجابت: كلاّ، هي كلماتي واستوحيتها من قصص أصدقائي.

الفنّانة غادة شبير فاجأت تلميذتها وقالت: “مايا كانت مجتهدة وشاطرة وتقدّمت في الغناء الشرقي كثيرًا وأنصحها أن تتابع دراستها الموسيقيّة.” بدورها تأثّرت مايا وقالت: “جميل أن تسمع رأي معلّمة وقامة كمدام غادة تتحدّث عن صوتي وأتذكّر كيف أتيت إليها أغنّي الموشّحات على الطريقة الروسيّة وكم تعلّمت منها.”

نعم أم لا؟

–       كي تنجح اليوم لا بدّ من تقديم تنازلات؟ لا

–       أعيش اليوم أجمل مراحل حياتي؟ نعم

–       ظُلمْتُ في STAR ACADEMY؟ لا

–       ظُلمْتُ في DANCING WITH THE STARS؟ لا

–       أندم على زواجي من وليد المسيح؟ لا

–       شربل سبب طلاقي؟ لا

–       تلقّيت في حياتي هدايا كثيرة؟ نعم

–       سأمثّل؟ نعم

–       سأكون عروس الـ 2019؟ نعم

–       مع الزواج المدني؟ نعم

–       الصحافة أنصفتني؟ نعم

–       سأقدّم فوازير؟ نعم

مايا تحدّثت عن مشاركتها ببطولة BIKINI FITNESS العالميّة وعندما حصدت اللقب العالمي وعادت إلى لبنان تقول مايا: وضعت الـ MAKE UP في الطّائرة وكنت أتوقّع أن ينتظرني الكثيرون لنحتفل باللقب ولكن وصلت وتفاجأت بأنه لا يوجد أحد بالانتظار لا من الجهة الرسمية ولا الفنيّة!

مايا تحدّثت عن اللقاء واعتبرت أنّ حنكة المقدّم تجعلك تُخرج الموّاد منك دون تكلّف وأثنت على الحوار غير العادي، وعندما سألها د. عماد عن الفوازير أجابت: نعم، أنا أصوّر الفوازير ستُعرض في رمضان على صفحاتي الاجتماعيّة لربّما يراها أحد المنتجين ونستطيع نقلها إلى الشّاشة.