Search
الثلاثاء ٢٥ أبريل ٢٠١٧

مايا دياب ضيفة السهرة المقبلة من “رقص النجوم”

طغت أجواء عيد الميلاد على السهرة الثامنة من  برنامج “رقص النجوم” والتي انتهت بمغادرة لاعب كرة القدم رضا عنتر بعد أن وقف في دائرة الخطر في مواجهة الممثل نيكولا مزهر الذي نجح حتى اللحظة في التفوّق على منافسيه من النجوم الذين لا يستطيعون الصمود في وجهه، عندما يكون للتصويت الكلمة الفصل.

وكانت حملت السهرة مفاجآت كثيرة تمثّلت أولاً في نزول كارلا حداد من السقف، إلى الـSecret Santaالذي تنقّل في أرجاء المسرح طوال الحلقة، ليكشف في النهاية عن وجهه، وما هو إلا النجم الفائز في الموسم الثالث من “رقص النجوم” أنطوني توما.

وبالعودة إلى سياق السهرة، فما زالت المراتب الثلاث الاولى من نصيب الثلاثي الناجح: مارك حاتم، بديع أبو شقرا وفاليري أبو شقرا، الذين يقدّمون أسبوعاً بعد أسبوع أداءاً ملفتاً سواء في الرقص اللاتيني أو في رقص الصالونات، ولو أنّ الغلبة في السهرتين السابقتين كانت لمارك حاتم وشريكته ساندرا إيليا اللذين لن يسلّما عرش المرتبة الأولى بسهولة إلى أي نجم آخر.

وبالنسبة لـ الليدي مادونا فهي كما عرفناها منذ البداية مليئة بالحياة وتنثر الفرح أينما حلّت وفي كلّ رقصة، ويُحسب لها أنها تبذل جهداً كبيراً مرّة بعد مرّة، وهدفها الإستمرار في المنافسة لأطول وقت ممكن.

أما العارضة التونسية ريم السعيدي، فأداؤها متأرجح بين الجيدّ والمتوسّط، ولا تبشّر حتى اللحظة بأنها قادرة على اختراق الثلاثي الناجح.. لكن من يدري؟

وفي السهرة المقبلة من البرنامج والخاصة بليلة رأس السنة، تحلّ النجمة مايا دياب ضيفة، وسوف تغني وترقص.

تابعونا في سهرة مميزّة ليلة الأحد المقبل عبر الـMTV لنودّع سوياً العام 2016 ولنستقبل العام 2017 بالغناء والرقص والفرح.