Search
الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

مايا دياب لفارس كرم: مبروك يا احلى فارس بحبك

هنأت النجمة مايا دياب صديقها وزميلها في الوسط الفني النجم فارس كرم على البومه الجديد “44:36″، الذي تم إصداره في 4 نيسان الحالي.

واتخذت صاحبة “صديقة إلي” من صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام منبراً لتهنئ “كرم” على البومه الجديد وقالت “مبروك الالبوم يا احلى فارس كرم بحبك 44:36 فارس كرم“.

ومن المعروف ان صداقة تجمع مايا وفارس منذ زمن وهي تحرص على لقائه بشكل دائم وتنشر الصور على صفحاتها.

يتضمن البوم فارس كرم ١٢ أغنية متنوعة، وهي: “بدنا نولعها”، “حبك برم”، “سمع” ، “قربك وجع” ، “الشارع كلو” ، “صدقني صعبة”، “بلاد الله”، “رمشت”، “طلت بالأبيض” (العرس) ، “نسيت اللي راحوا”، “الله عليك” و “كل الناس حواليكي”.

اما آخر اعمال مايا دياب أغنية “صديقة إلي” التي اطلقتها بمناسبة عيد العشاق وحققت نجاحاً كبيراً وأحدثت ضجّة كبيرة بموضوعها بعد أن كشفت مايا أنها قصة حقيقية.

نذكر ان مايا كانت قد كشفت في مقابلة ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر هواء “فايم اف ام” أنها تعمل على أغنية جديدة بعنوان “بعدو” (اسم مؤقت)، كلمات احمد ماضي، الحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة، وستطلقها مع بداية الصيف من انتاجها هذا بالاضافة الى عدد اخر من التعاونات مع برجي. واعترفت مايا بضعفها امام اعمال زياد برجي وهناك اعمال كثيرة ستجمعها مع الاخير. واشارت مايا خلال المقابلة الى أنها كانت ستصور اغنية “صديقة الي” مع المخرجة انجي جمال ولكن تغيرت الاتجاهات لتصور الأغنية الجديدة “بعدو”.