Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

مايا دياب تغرّد خارج السرب وتقول: جمالنا تافه وسطحي

01

تحرص النجمة مايا دياب على نشر صورها الجميلة والملفتة للانظار على مواقع التواصل، الا ان صاحبة “صديقة إلي” احبت ان تتميز هذه المرة بأسلوب جديد حيث قامت بنشر صورة لم تعكس جمالها الخارجي فقط بل جمالها الداخلي أيضاً.

وشاركت “مايا” جمهورها على مواقع التواصل بصورة جمعتها مع احد المعجبين في مطار ستوكهولم، وعلقت على الصورة قائلة: “كل يوم بس نتصوّر لننزّل على مواقع التواصل، منتصوّر خمسين مرة، ومنقرر ما ننزّل الخمسين، لأنو شايفين حالنا بشعين، أو تعبانين، أو ما منشبه الصورة الـphotoshopped اللي على الأغلفة“. وأضافت: “بس أنا كل يوم عّم بتعلّم إنّو حلانا وجمالنا تافهين وسطحيين، التقيت بهالشاب في مطار Stockholm، حدّ الطيارة، ولما شفتو ابتسمت وسلّمت، فما تأخر ثانية ليطلب مني selfie، فما تأخرت أنا كمان لأخد هالصورة بتلفوني لفرجكن ياها“. وتابعت مشيرة “بهيديك الثانية تعلمت وكبرت ونضجت أكثر، لأعرف أكثر معنى الحياة، حب الحياة، الثقة بربنا وحكمته الثقة بالنفس الحكمة، إعطاء الطاقة الإيجابية للناس، وفرحت لما عرفت إنّو مسافر كم يوم عطلة، مع صديق الطفولة، تخيلت بيته وعيلته، المجتمع بمنطقتنا بحاجة لتثقيف بهالمواضيع، لليوم 90% من الناس بيخجلوا وبيخبّوا ولادن إذا عندن مشكلات خلقيّة، اعطوهم حبّا ليواجهوا الحياة بحب.. بحبّن“.

وعلى ما يبدو ان الصورة التقطتها مايا اثناء توجهها من مطار ستوكهولم الى المانيا ضمن جولة فنية احيت خلالها حفلتين، الاولى في السويد والثانية في المانيا في 7 و 8 نيسان/ابريل الحالي.

جمهور مايا تفاعل مع الصورة ومع رأيها بالموضوع، مؤكدين على احترام نجمتهم للمواضيع الإنسانية.

وهذا ليس بجديد على “دياب” التي تحرص مؤخراً على مشاركة جمهورها بكثير من الحالات الانسانية التي تحتاج الى مساعدة وآخرها عندما قصدت منطقة “برج حمود” لمساعدة المشردين.

وكانت مايا قد كشفت مؤخراً ضمن مقابلة مع الاعلامية باتريسيا هاشم في برنامج “بصراحة” عبر اثير اذاعة فايم اف ام” حيث شددت ان موضوعها الجديد هو مساعدة النساء. واكدت ‏إن المرأة يجب ان تكون قوية في حياتها وأن تكون متعلمة لأن العلم يحررها مادياً وفكرياً عندئذ تستطيع المرأة ان تدير ظهرها عندما يخطئ احدهم بحقها. واشارت ان على المرأة ان ترفض جملة “ما عندي حل تاني”. وأضافت أن أهم شيء في الحياة السعادة وعلى كل امرأة أن تمتلكها وعلى المرأة ان تتحرك وتطالب بحقوقها. وأفصحت مايا أنها ستأخذ على عاتقها مجموعة من المشاريع لدعم المرأة خاصة انها تملك الحس لمساعدة الأشخاص.

وكشفت مايا عبر “بصراحة” أن احد معجبيها لديه مشكلة مع القانون اللبناني. وهذا الموضوع ستتوجه به الى وزارة الداخلية قريباً حيث ستلتقي وزير الداخلية وتطلعه على الموضوع الانساني جداً. وفي حال تم رفض طلبها ستقوم بخطوة تصعيدية من خلال الكشف عن الموضوع الانساني امام الاعلام من دون ذكر اسم الشخص موضوع الحالة الانسانية.