Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

مايا دياب تخرج عن المألوف بـ “صديقة الي”

بمناسبة عيد العشاق، أطلقت النجمة مايا دياب أغنية جديدة بعنوان “صديقة الي”، حصريًا عبر تطبيق “انغامي”. الأغنية من كلمات والحان فارس اسكندر وتوزيع هادي شرارة. اضغط هنا لسماع الاغنية

أما عن تفاصيل الأغنية، فلا تحاكي الغرام، العشق والحب بل تعبر عن الألم والوجع بأقصى درجاته، حيث تعالج الاغنية موضوع الخيانة التي تتعرض لها المراة من صديقتها التي تخونها مع حبيبها.

أدت مايا الاغنية باحساس مرهف وملفت وتقول فيها “ما لقيت غير اقرب صديقة تتخوني معها،من بعد ما عمري بوفاها حلي، حلي بالغدر تقنعها، ما عاد سهرتنا الها معنى الا وقت ما نخدها معنا، ما عاد فيي قلك بحبك قدامها عم حسك ملبك، لو بعرفك عندك وفا بقلبك ما كنت عنك يوم بمنعها..”

فبعد أن تطرّق الشاعر فارس اسكندر كاتب الاغنية الى العديد من المواضيع الاجتماعية والانسانية عبر أغانيه، كتب لمايا دياب أغنية كلاسيكية، حزينة حيث ابتعد عن اللون الأغاني الذي سبق ان قدمته في السابق.

نذكر أن مايا قد سبقت وكشفت عن موضوع الأغنية قبل ساعات من اطلاقها، فنشرت تعليقاً على حسابها على “انستغرام” كتبت فيه “اسم الغنية “صديقة إلي” لأنو هالغنية بالذات بتحكي قصة حب حقيقية مش مجازية ولا خيالية ولا سريالية، هي واقع عيد الحب لما يكون الحب واقع، ولما العيد بيتعيد مرتين (أو اكتر) مرة مع الحبيبة ومرة بغير وقت مع الحبيبة كمان. لما حب الحبيب وحب الصديقة بيوقعوا وبيوجعوا… لما بيوقع الوفا وما يلاقي حبيبي إلا صديقتي وما تلاقي صديقتي إلا حبيبي.. ومين قال إنه هل العيد هو بس للعشاق ما هو نفسو كمان للعشاق“.

وتوجهت مايا بالأغنية لكل موجوع من الحب فقالت: “لكل شخص موجوع أو انوجع #عيد_الحب #صديقة_إلي وبالآخر رح نلاقي الحب وما منعيش بلا حب .. انشالله توصل لقلبكن”.