Search
الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٩

مايا دياب تتحدى كلام الناس بـ “يْصُفّوا حَكي”

1

قبل حلولها ضيفة على البرايم السابع من “ديو المشاهير” هذا الاحد، 13 كانون الثاني الجاري، عبر شاشة MTV، استبقت النجمة مايا دياب الاطلالة بطرح اغنية منفردة بعنوان “يْصُفّوا حَكي”.

يقول مطلع الاغنية: “يْصُفّوا حَكي /يقولوا كلام كتير /يبقى الحكي حد الغرام زغير/انت قلي مهما يا عمري يصير/ يصير.. اكبر من كل الكلمات/ حبك يا حبيبي بالذات/ لو مهما قالوا حكايات بتضلك بعيوني كبير”. (لسماع الاغنية اضغط هنا)

الاغنية ادتها مايا بأسلوبها الخاص، حيث احبت ان توصل رسالة هادفة من خلالها انه وعلى الرغم من “القيل والقال” لا تهتم بكلام الناس الذي يبقى صغيراً امام الغرام.

الاغنية كلامها جميل وتضمنت لحناً ذات نغمات موسيقية جاذبة.

كما ظهرت بجلسة تصوير خاصة بالاغنية ففي صورة اطلت وهي تُغطي عينيها، وصورة وهي تُغطي أذنيها وصورة وهي تُغطي فمها.

نذكر ان مايا دياب تتحضر لاطلاق اغنية اخرى ايضاً الشهر المقبل بعنوان “وقفنا شعور” ستصورها في المانيا بحسب ما كشف المؤلف الموسيقي زياد الرحباني.

الاغنية ستحمل توقيع “الرحباني” وكان قد وكشف زياد في احدى مقابلاته ان اغنية “وقفنا شعور” كتبها عام 1982 الى زوجته الاولى عند الانفصال ويقول مطلعها “ما تسألي شو حاسس وقفنا شعور وقفنا العاطفة وخصوصي الحنين شو بدك دخان وقفت التدخين كلو بسبب شو كلو بسبب مين عم فكر بحالي لحالي ما حدا يتضايق كرمالي انا ممنوع لطف السامعين”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*