Search
السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – ماغي بو غصن: نوال الزغبي افتتحت نجاح “كاراميل” وهذا رأيي بصور نادين الراسي المسربة

  اطلت الممثلة ماغي بوغصن ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” لتتحدث عن مسلسلها الرمضاني الجديد “كاراميل” حيث بدأت حديثها حول التزامها في العام ببتصوير فيلم سينمائي وبتصوير مسلسل رمضاني من اجل المحافظة على التوازن بين حياتها المهنية والعائلية. ولفتت انها لا تكون بعيدة خلال الاشهر التي لا تعمل بها خاصة اذا كان العمل ناجحاً. واكدت “بو غصن” انها وصلت الى مرحلة اصبحت تعتبر ان عملين خلال العام “كتار” خاصة ان المسلسل يحتاج الى ثلاثة اشهر من التصوير والفيلم بين التحضير والتصوير يحتاج الى ثلاثة اشهر ايضاً لذا لا تستطيع ان تقدم اي عمل آخر وذلك كي تستطيع المحافظة على التوازن في حياتها.

وحول انضمام النجمة نوال الزغبي الى شهر رمضان من خلال وضع صوتها على تتر مسلسل “كاراميل”، اكدت ماغي ان الانظار اتجهت مباشرة الى نوال الزغبي لأن ستايل الاغنية وفكرة المسلسل تليق بنوال فهي غنوجة ودلوعة ومهضومة وهي تتمتع بنجومية كبيرة. ولفتت ماغي انها تكن لـ “الزغبي” كل المحبة واجمل خيار بالنسبة لها كان نوال الزغبي والاغنية تحقق نجاحاً كبيراً وهي من افتتح نجاح كاراميل. وشددت انها سعيدة بهذا التعاون ولفتت ان المسلسل يشبه اجواء الاغنية الفرحة.

وهل مقصود ان تكون تترات مسلسلاتها بأصوات اهم النجوم في العالم العربي خاصة انه سبق ان غنى راغب علامة (24 قيراط) واليسا (يا ريت)؟ اكدت ماغي ان هذه الاسماء تضيف الى المسلسل وهذا شيء جميل.

وعن دورها في “كاراميل”، لفتت انها جمعت بين الدراما والكوميديا في العمل. واكدت ان الادوار الكوميدية دائماً اصعب من التراجيديا. والدليل على ذلك انها تصور وهي تشعر بضغط كبير مع تكثيف ساعات التصوير كي تنتهي من العمل.

وحول تواجد ظافر العابدين معها بتجربة ثانية بعد “يا ريت”، لفتت ان الجمهور احب التجربة الاولى وشعرت ان هناك كيمياء تجمعها به وهي محظوظة انها تمثّل الى جانبه والجمهور سيعشقه بهذا الدور. وعلى الصعيد الشخصي فهو انسان راقٍ ويتمتع باخلاق عالية وتحب ان تكرر التجربة معه اكثر من مرة.

اما الممثلة كارمن لبس فماذا اضافت الى العمل؟ اكدت “بوغصن” ان كارمن لبس “استاذة” واحبت العمل معها وهي ملتزمة بالعمل ولذيذة جداً.

وحول حصول محطة MTV على عرض مسلسل كارين رزق الله فيما مسلسل ماغي بوغصن انتقل الى محطة LBCI فهل تبادل المكان والادوار هو مجرد صدفة بعدما حققت كارين نجاحاً كبيراً على شاشة lbci وماغي ابو غصن على شاشة mtv؟ اكدت ماغي انها صدفة خاصة انها لا تقرر على اي محطة سيعرض المسلسل فشركة الانتاج هي من تتفاوض مع المحطات ولا يعود القرار لها حول توقيت عرض مسلسلها في مقابل اي مسلسل. وهي تتمنى النجاح لمسلسل كارين رزق الله فهي ممثلة لبنانية وتفتخر بها واشارت ماغي انها تتمنى ان يكون كل عمل لبناني ناجحاً لأن نجاح اي عمل لبناني هو نجاح للدراما ككل.

وحول طيبة القلب التي تتمتع بها فهل هي تمثّل انها طيبة او هي في الحقيقة طيبة القلب خاصة ان الوسط الفني لا مكان لطيبة القلب فيه، اكدت انها تتعرض لكثير من الامور تحزنها واحياناً تبكيها ولا تخرج هذه الاحاسيس الى العلن وتلتزم الصمت ولكن منذ صغرها هي تعيش على طبيعتها. ولفتت انها القاعدة والبعض الآخر شواذ فليعمل الجميع مع بعضهم وليقدموا اعمالاً جيدة متسائلة “شو فيها هالدني”؟ واكدت انه وفي حال ستفقد عفويتها وطيبة قلبها من وراء الفن تتخلى عنه وتجلس في المنزل خاصة ان لديها اولاد وتحب ان تربيهم على هذا الاساس.

وحول الموركس دور، قالت ماغي انها لم تفز بجائزة على دوريها في مسلسل “يا ريت” او فيلم “ولعانة” وباركت للفائز واكدت انها تحب ان تحضر الحفل حتى لو لم تكن الفائزة.

ورداً على سؤال هل بدأت التحضير لفيلم سينمائي جديد لعام 2017-2018، قالت ماغي ان هناك شيئاً يتم التحضير له.

وهل تعاطفت مع الممثلة نادين الراسي بعد انتشار صورها مع طبيب اسنان خاصة ان شركة ايغل فيلمز تبنت “الراسي” مؤخراً، اكدت ماغي انه لا يحق لها ان تتدخل بهذا الموضوع فهذا موضوع شخصي وله علاقة بنادين وحدها وان حياة الفنان الخاصة ملك له وحده.

وفي نهاية اللقاء اكدت ماغي بو غصن انها لا تشمت في حال لم تلحق الممثلة سيرين عبد النور بالسباق الرمضاني وتمنت لكل فريق العمل التوفيق من باب معرفتها ان الممثل يتضايق حين يتم تأجيل عرض مسلسله وعدم لحاقه بالسباق الرمضاني.

نذكر ان مسلسل “كاراميل” سيعرض خلال شهر رمضان عبر شاشة من تأليف سيناريو وحوار مازن طه، اخراج ايلي حبيب، انتاج ايغل فيلمز. ويضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم: ماغي بو غصن، ظافر العابدين، كارمن لبس، جيسي عبده، بيار داغر، مي صايغ، كارين سلامة وغيرهم.