Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

مازن معضّم: لن أشجّع إبنتي على دخول المجال الفني

في الحلقة رقم 20 من برنامج “سهرة عُمر” استضاف شادي ريشا الممثل اللبناني مازن معضّم مباشرةً عبر تلفزيون لبنان، وعبّر الأخير عن سعادته بنسب المشاهدة المرتفعة التي يحققها مسلسل “زوجتي أنا” في جزئه الثاني.

خلال الحلقة تفاجأ معضّم بمداخلتين هاتفيتين من بطلة “زوجتي أنا” جويل داغر ومخرجه إيلي السمعان ، وتحدثا عن علاقتهما به، وأشادا بحرفيته أمام الكاميرا وأخلاقه الحميدة.

وعن وضع الدراما اللبنانية قال مازن: ” في السابق كان الجمهور اللبناني ينتظر الأعمال المصرية لمشاهدتها في رمضان وقبل عدّة سنوات أصبح يتابع الدراما السورية، لكنّه اليوم يُشاهد الدراما اللبنانية ويفضلها”.

مازن كشف عن سبب علاقته الجيدة بمعظم زملاء المهنة، وقال: “التمثيل هو مهنة مثل أي مهنة أخرى، وبعد العمل أعود إلى حياتي الطبيعية ولا أفكر بجذب الأضواء من خلال الخلافات والأخبار المثيرة للجدل والشائعات، وأبقى على علاقة جيدة مع الجميع”.

عن الأمور التي ندم عليها في حياته، كشف معضّم أنّه نادم على دراسته لإدارة الفنادق، ويتمنى لو أنّه درس الإخراج مشيراً إلى انه سيعود للدراسة مجدداً وسيعمل وراء الكاميرا لكن ليس قبل 10 أو 15 سنة.

وفي حال قررت إبنته دخول مجال الفن، قال مازن: “لن أشجّعها، كما أنّني لن أمنعها”.

برنامج “سهرة عُمر” يعرض كل ليلة مباشرةً على تلفزيون لبنان الساعة التاسعة والنصف مساءً والإعادة في اليوم التالي الساعة التاسعة صباحاً.