Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

مازن معضم… “مش عيب”؟

انضم الممثل مازن معضم الى عدد كبير من الوجوه المعروفة لدعم حملة “مش عيب” التي تسلط الضوء على الاشخاص الذين يعانون من ضعف السمع وذلك بعدما تبنى الحملة عبر السوشال ميديا من اجل دعم هؤلاء الاشخاص .

ونشر “معضم” على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام مقتطفات من فيديو قال فيه: “الرب اعطانا نعماً كثيراً ومنها السمع والنظر وهناك اشخاص محرومين من هذه النعمة لذا “مش عيب” عندما نرى اشخاصاً يضعون سماعة كي يسمعون بشكل جيد بل العيب اذا نظرنا اليهم بطريقة محرجة”.

نذكر الى أن هذه الحملة قائمة من قبل طلاب الجامعة اللبنانية الأميركية قسم الطب السمعي وسيقومون يوم 15 ايلول الجاري بعرض أزياء في محلة “صعب” مكتبة الطب، بقيمة 20$ و50$ vip  ويعود ريع المعرض لشراء 12 سماعة لمساعدة الاشخاص الذين يحتاجون اليها.

#Repost @meshaayb (@get_repost) ・・・ Thank you @mazenmoadam for supporting our cause and spreading our message! ❤️

A post shared by Mazen Moadam مازن معضّم (@mazenmoadam) on





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*