Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

مازن معضم مختلف في “موت اميرة”

اتخذ الممثل مازن معضم من حساباته الرسمية على الانترنت منبراً ليشكر كل من تعب وسهر في مسلسل “موت اميرة”. كما وجه تحية خاصة للمنتج مروان حداد ولشركة الانتاج مروى غروب.

وقال “معضم”: “تحية لكل شخص اشتغل وتعب وسهر من فريق إنتاج وإخراج وتصوير وديكور واكسسوار وكايترينغ وشعر وماكياج وملابس ومونتاج وتسويق وموسيقى وطبعا ممثلين وانشالله ما كون نسيت حدا“.

واضاف: “تحية لمنتج العمل مروان حداد وفريق مروى غروب والكاتب طوني شمعون والمخرج عاطف كيوان ولمحطة الجديد“.

وكان مازن معضم قد تلقى الكثير من الاطراء حول دوره في “موت اميرة” خلال عرض الحلقة الاولى من المسلسل في فندق “لو رويال” بحضور فريق العمل ووجوه فنية واعلامية، حيث يجسد مازن دور “احسان نجم” وهو شاب يحب السهر، واللهو، ويحب أمه كثيرًا والتي تجسد دورها “السي فرنيني”.

مازن كسر القاعدة في هذا العمل واطل لأول مرة بهذا النوع من الادوار بعيداً عن الجدية التي عود الجمهور عليها.

كما تلقى مازن العديد من الرسائل على مواقع التواصل حيث تمنى له الجمهور التوفيق بالعمل.

وتدور احداث المسلسل حول قصة حب كبيرة بين نبيل وداليا يتزوجان وينجبان طفلة، وبعد ثلاث سنوات يقررا إنجاب طفل آخر ولكن كل المحاولات باءت بالفشل فيخضع نبيل لفحص الخصوبة ليصدم صدمة عمره بأنه عاقر اصلاً ولا ينجب. عندها يخبئ ابنته عند أحد اصحابه الموثوق فيه ويعود لزوجته غاضباً. يخبرها بما حصل ويتهمها بالخيانة، تنصدم من التهمة ولا تتكلم فيعتبر نبيل ذلك اعتراف فيطلق النار عليها ويجلس منهارا وسط رنين الهاتف ثم صوت المجيب الالي في ترك رسالة صوتية من الطبيب المعالج يعتذر فيها عن ان نتيجة الفحص لم تكن له بل لشخص آخر. أمام هذا الموقف المدمر لا يجد نبيل سوى إطلاق النار على نفسه. شاء القدر ان تبقى داليا على قيد الحياة لتبحث عن ابنتها وهنا لعبة اخرى ايضاً في قمة القذارة. وتبدأ احداث المسلسل تتطور بشكل تصاعدي مع عرض حلقة جديدة يومياً عبر شاشة “الجديد” وطيلة شهر رمضان المبارك.

المسلسل من بطولة شيراز، مازن معضم، جورج شلهوب، السي فرنيني، كارمن لبس، اسعد رشدان، سعد حمدان، جويل فران، ايلي شالوحي وغيرهم. كاتبه طوني شمعون والمخرج عاطف كيوان والمنتج مروان حداد.