Search
الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧

مازن حايك: مكانة علي جابر محفوظة ومكانه راسخ في “ام بي سي”

خرج المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC  مازن حايك عن صمته وقطع الشك باليقين ونفى كل الاخبار التي تم تداولها في الآونة الاخيرة عن استغناء المحطة عن مدير عام قنوات MBC العميد علي جابر واكد ان مكانة الاخير محفوظة ومكانه راسخ.

وقال “حايك” في سلسلة من التغريدات اطلقها على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر: “إلى المحبّين والمهتمّين ولكل مٓن قلبه على “مجموعة MBC” وأفراد عائلتها… منحبّ نوضّح ونقول ان مكانة علي جابر محفوظة ومكانه راسخ…”.

واضاف: “إن الإشاعات الممنهجة التي تطال علي جابر هي ضمن محاولات بائسة لحشر اسمه في كل خبر و”خبرية”. لكن ما تضيّعوا وقتكم: نحن لا نضيّع البوصلة!”.

وختم قائلاً: “هذا الكلام صادر عنّي بصفتي الرسمية كمتحدّث بإسم “مجموعة MBC”، وكذلك بحكم المعرفة الطويلة المدى والزمالة المهنية مع علي جابر. مازن حايك”.

وكان موقع “بصراحة” قد نفى في خبر نشره يوم السبت، 29 تموز الاستغناء عن العميد علي جابر حيث اكد مصدر موثوق من داخل محطة MBC لنا ان العميد علي جابر موجود في فرنسا لإنجاز بعض الاعمال الخاصة بمحطة  MBC وان العميد علي جابر سيعود اليوم الاحد الى مكتبه في دبي. لقراءة الخبر: خاص – مدير عام قنوات “ام بي سي” علي جابر يعود غداً الى مكتبه في دبي وموقع بصراحة ينفي اشاعة مغادرته