Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

مارغو قصار بإطلالة مميزة في مهرجان الفرح

أحيت الفنانة مارغو قصار، مساء السبت الماضي، حفلا مميزا في مهرجان الفرح بمدينة الشويفات .

مارغو ومنذ وصولها إلى الشويفات حظيت بإستقبال رائع، وخصوصاً من منظمي المهرجان، وعلى رأسهم رئيس اللجنة الأستاذ علاء أبو فخر، والدكتور غالب أبو فخر حيث أقيم المهرجان في حديقته الكبيرة .

وعند إطلالتها على المسرح، حيّت مارغو كل الحضور ، وأشارت إلى أن مهرجان الفرح هو المهرجان الأول الذي تحييه في مدينة الشويفات .

وبصوتها الجميل وبأدائها الرائع ، قدمت مارغو مجموعة من الأغنيات اللبنانية، وخصوصا الإيقاعية منها، والتي أشعلت الأجواء أكثر وأكثر حيث طالبها الجمهور بالمزيد وهو يغني معها ويرقص ويعقد حلقات الدبكة .

وفي الختام ، غنت مارغو أغنيتها الشهيرة “لا تقول” والتي لاقت أصداء جميلة جدا لدى كل الساهرين ، فعبرت مارغو عن سعادتها الكبيرة بالحضور الذي أبدى تفاعلا كبيرا معها منذ إنطلاقة المهرجان ولغاية إنتهائها من الغناء .





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*