Search
الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

ماذا نشرت مايا دياب في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة؟

9670

بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يصادف بتاريخ 3 ديسمبر من كل عام، أحبت الفنانة مايا دياب ان تسلط الضوء على هذا الموضوع المهم من خلال نشرها فيديو لفتاة من ذوي الحاجات الخاصة بترت يديها، ولكن بفعل ارادتها القوية على مواجهة الصعاب قامت بتصوير نفسها وهي تضع مكياجها بهدف توجيه رسالة الى العالم والتوعية حول الاشخاص الذين يعانون من احتياجات خاصة.

علّقت مايا على الفيديو قائلة :”شفت هيدا الفيديو وصرت اتذكر كم مرة قلت “ما بقدر”، “ما إلي خلق” أو “بخليها لغير يوم” ونسيت إنو في ناس خلقت عندها إختلاف وما بحياتها استسلمت أو أجلت شغلة اليوم لبكرا. هيدي البنت لازم تكون قدوة لكتار ولإلي كمان إنو ما نستسلم ودايماً الإنسان يتذكر إنو الحياة حلوة… بس نفهمها“.

View this post on Instagram

شفت هيدا الفيديو وصرت اتذكر كم مرة قلت "ما بقدر"، "ما إلي خلق" أو "بخليها لغير يوم" ونسيت إنو في ناس خلقت عندها إختلاف وما بحياتها استسلمت أو أجلت شغلة اليوم لبكرا. هيدي البنت لازم تكون قدوة لكتار ولإلي كمان إنو ما نستسلم ودايماً الإنسان يتذكر إنو الحياة حلوة… بس نفهمها! #MayaDiab #مايا_دياب ・・・ @hudabeauty @alyakattan @monakattan @shophudabeauty @jouercosmetics @rudecosmetics @anastasiabeverlyhills @beautyblender @makeupgalss @makeup_clips @mannymua733 @tutorialsgoalss #makeupvideos #makeuptutorial #hudabeauty #makeupobsessed #makeupartist #makeupvideos #makeuplook

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*