Search
الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨

ماذا قصد ابراهيم الحكمي بـ “وش ذا الحظ”؟

أطلق الفنان السعودي ابراهيم الحكمي أغنيته الجديدة “وش ذا الحظ” عبر تطبيق “أنغامي” وعلى قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

أغنية “وش ذا الحظ” (كلمات والحان تركي الشريف، توزيع زيد نديم، ايقاع هاني الدوسري ومكس، ماستر طيف عادل) خليجية، ايقاعها سريع ولكن حزينة.

يغني ابراهيم الحكمي عن غدر الناس ويعبّر بصوته المليء بالإحساس عن الحظ السيء في الحياة.

ويقول الحكمي في مطلع الأغنية ” كل ما ارتحت الانسان التقيه عني بروح… كل ما هديته قلبي ردّ الهدية بجروح..وش ذا الحظ.. ليه ليه الطيب محدن يبيه.. والقاسي الكل يشتريه.. يا قلبي لو كل اللي في بالي بالك.. ما كان ذا حالي وحالك.. لكن على الله العوض”.

جمهور “الحكمي” عبر عن إعجابه بالاغنية الجديدة ويقوم بتداولها على مواقع التواصل كي تنتشر بشكل اسرع بين جمهور الفنان السعودي.

نشير الى أن الفنان ابراهيم الحكمي قد أصدر العديد من الأغاني الناجحة خاصة “ما بدي قلك شو بني” من كلمات سهام الشعشاع الذي أطلقها منذ 9 سنوات ولا يزال صداها يتردد لليوم.

وكان “الحكمي” قد اطلق صيف 2017 اغنية بعنوان “سولف حبيبي” من كلمات الامير عبدلله بن سعد، ألحان حاتم منصور، توزيع جراح الصايغ، اشراف فني تركي الشريف، اشراف عام روبير فخري، توزيع المحتوى الفني اي تو بي ميديا برودكشن.

كما سبق له واطلق مطلع نيسان/ابريل 2017 كليب اغنيته اللبنانية “اشتقتلك” من كلمات مؤمن سالم، الحان جمال ياسين. والكليب تم تصويره  في لبنان تحت ادارة المخرج جمال ياسين وهو من انتاج شركة ارابيكا. وحصدت الاغنية نجاحاً كبيراً.