Search
الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

ماذا قال وسام صليبا عن نهاية “احمد وكريستينا” وهل يموتان؟

عن المكتب الاعلامي: باتّصال في نشرة لبنان الثقافة مع الممثّل وسام صليبا عبّر عن تفاعل الجمهور مع مسلسل “احمد وكريستينا” وقال: “العالم مجنونة فيه، ولم أكن أتوقّع هذا الإهتمام”، وعن دوره تحدّث قائلاً: في أوّل يومين من التّصوير شعرت ببعض الرّهبة والتوتّر ولكن المشاهد الأخرى أعطيت كلّ ما عندي وبحماسة. وعندما سأله د. عماد عبيد عن رأي والده الفنّان غسّان صليبا بأدائه أجاب: أوّل حلقتين وكأنّه أمام إمتحان، كان حذرًا ومنتظرًا ردّة فعل الجمهور ولكن مع الأصداء الإيجابيّة والتهاني والاتّصالات ونسبة المشاهدة العالية غمرني وقبّلني وقال: ألف مبروك نجحت!

وعن نهاية المسلسل قال وسام: صوّرنا كلّ المسلسل وانتظرنا عودة سينتيا خليفة من السّفر ولكن المشهد الأخير سنصوّره غدًا الأربعاء وللمخرج سمير حبشي تصوّر خاصّ وصحيح أنّنا امام خيارات كثيرة ولكن لا نعلم كيف ستكون النّهاية. وعندما قال له د. عماد إمّا أن يتزوّج أحمد وكريستينا أو أن يموت واحد منهما فقال وسام:  ومن الممكن أن يموت!

وسام وجّه تحيّة إلى الممثّل القدير نقولا دانيال الذّي اتّصل به وهنأه على أدائه واعتبر ذلك بمثابة شهادة ورمزًا للتواضع، كما وجّه تحيّة إلى كلّ فريق العمل…

“أحمد وكريستينا” من كتابة كلوديا مرشليان، إخراج سمير حبشي وإنتاج مروى غورب لصاحبها المنتج مروان حدّاد وبطولة: سابين، وسام غسان صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، نيكولا دانيال، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصوير، سيرينا الشامي، جمال حمدان وغيرهم، … ولا بدّ من توجيه لفتة إلى أداء الممثّل حسّان مراد في دور “طانيوس” الذي يُبدع في أداء هذه الشّخصيّة.