Search
الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨

ماذا قال زياد برجي عن زواجه بعد سنوات من الحب والفراق والعودة؟

عن المكتب الاعلامي: جمعت رابعة الزيات الحان الفنان الشامل زياد برجي مع كلمات الشاعر نزار فرنسيس، فكانت حلقة مليئة بالاحساس. كما استضافت الفنانة ميرفا القاضي، واستٌهلّت الحلقة بزفة خاصة للعريس الجديد زياد برجي الذي تزوج بصديقته المغربية بعد علاقة طويلة.

وأوضح “برجي” أن علاقته مع زوجته قبل الزواج شهدت للعديد من التوترات، ما أدى الى انفصالهما ومن ثم العودة من جديد، معتبراً أن ما حصل كان “صحياً لعلاقتهما وهو ينوي بناء عائلة بشكل جدي”. واعترف أن تعلقه بالكلاب كان من إحدى أسباب الانفصال، الا أن زوجته تتفهم الوضع اليوم”.

وفي فقرة “لو أنا”، قال برجي أنه “لا توجد أغنية للسوبر ستار راغب علامة لا يتمنى غنائها”، ووضع سلطان الطرب جورج وسوف خارج إطار المنافسة مع أي فنان آخر”.

ولفت إلى أن “مدير أعمال إحدى الفنانات رفض أن يشاركها برجي إحدى حفلاتها”، وأكدّ أن “هذا التصرف لا يشبه هذه الفنانة”. وتمنى “برجي” أن ينجب “١٠ أولاد من زوجته”.

وتميّزت الحلقة بأجواء الاحساس التي طغت عليها، وفي بدايتها قدّم الشاعر فرنسيس شعر خاص لمقدمة البرنامج رابعة الزيات.  وأعلن  عن تعاون جديد مع شمس الأغنية نجوى كرم قريباً، وصفه ب”الثورة”.

وأكد أنه والملحن سمير صفير انطلقا بمشوارهما سويا”، ولم ينته التعامل بينهما”. ونوّه فرنسيس ببعض الفنانين الذين يتعاونون في تقديم  أغاني وأعمال انسانية، ومن بينهم الفنان عاصي الحلاني والفنانة كارول سماحة”.

وفي فقرة “نفذ ثم اعترض”، قام فرنسيس بتأليف كلمات أغنية، وتولى برجي تلحينها. كما قدم شعراً. خاص بشهداء الجيش اللبناني. كما تحدث عن احتسائه يومياً شراب “المتّك”، وهو الشراب الذي يجمعه بزوجته.

أما ميرفا القاضي، فغنّت باللغة الأجنبية على البيانو، وقالت أنها ذاقت لوعة الحب، كما تحدثت عن الخيانة واعتبرت أنها تٌصنّف ضمن درجات. وتحدثت القاضي عن دورها في مسلسل “علاقات خاصة”،  مؤكدةً أن دور “ياسمين”، صعب ولا يشبهها.