Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

ماذا قالت ايميه صياح عن ملكة جمال لبنان مايا رعيدي؟

670

شاركت الممثلة ومقدمة البرامج ايميه صياح متابعينها على موقع “الانستغرام” بالاجابة على اسئلتهم العديدة والمنوعة.

وفتحت ايميه باب الأسئلة للجمهور وجاوبت على كل اسئلة الجمهور بكل محبة وصراحة حيث عبّر متابعينها عن حبهم وتقديرهم لها. وشددوا انها تقدّم دوراً مميزاً من خلال شخصية “منتورة” في مسلسل “ثورة الفلاحين”.

ورداً على الاسئلة اشارت ايميه الى انها تقيم بين بيروت ودبي.

وهل ستقدم برنامجًا على الشاشة قريبا، قالت “انشالله منشوف”.

وهل سنراها في رمضان المقبل، قالت “معقول”.

وأي من الشخصيات التي قدمتها قريبة الى قلبها، أكدت ان كل شخصية قدمتها في المسلسلات لها مكانة خاصة في قلبها.

ورداً على سؤال حول رأيها بملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي، قالت ايميه “اسم الله عليها حلوة كتير وطبيعية”. وتابعت “اتمنى لها كل التوفيق.”

جمهور ايميه تمنى عليها ان لا تخضع لعمليات تجميل كالباقيين لأنها ناعمة جمالها طبيعي.

ولفتت ايميه ان زوجها فخور بها ويدعمها.

كما عبّرت عن محبتها واحترامها للاعلامية رابعة الزيات.

ورداً على سؤال حول اغلى شخص على قلبها في الوسط الفني، قالت ايميه “الفن الحقيقي بحد ذاته”.

ورداً على سؤال بين التمثيل وتقديم البرامج ماذا تحب اكثر، اجابت ايميه “هيدي عين وهيدي عين”.

نذكر ان ايميه تطل بدور “منتورة” في مسلسل “ثورة الفلاحين” الذي بدأ عرضه مؤخراً عبر محطتي “LBCI” و”LDC”  وهو عملٌ دراميّ لبنانيّ ضخم عن حقبة الخمسينيّات من القرن التاسع عشر، ويروي قصّة عائلة “نسر نسر” التي تعيش “إقطاعها” المُسيّج بالحرس والعسكر في ضيعة جميلة من ضيع لبنان، حيث يعيش الفلاحون أيضاً ضمن بيوت صغيرة جهّزتها العائلة لهم في البساتين، ووزّعت عليهم الأعمال والمهمات، للعمل لديها وتحت رحمتها.

أحداث المسلسل تُنذر بصراعات خطيرة ستظهَر. صراعات عاطفية، إنسانية، طبقية، وإجتماعية، بين العائلة والفلاّحين، وحتّى بين أبناء العائلة الواحدة.

قصة سيناريو وحوار كلوديا مرشليان. إخراج: فيليب أسمر. إنتاج “إيغل فيلمز”- جمال سنّان.

بطولة: إيميه صياح، ورد الخال، باسم مغنية، فادي ابراهيم، كارلوس عازار، سارة أبي كنعان، وسام حنا، تقلا شمعون، نقولا دانيال، جناح فاخوري، وفاء طربيه، ختام اللحام، نوال كامل، سمارة نهرا، نيكولا مزهر، ناظم عيسى، وسام صبّاغ، ألكو داوود، فيفيان أنطونيوس، مارينال سركيس، مارون شرفان، كاميليا بيضون، كلوديا مرشليان، ماغي بو غصن، رولا حمادة، نهلا داوود، فرح بيطار، تانيا فخري، بيو شيحان، يمنى بو حنا، ميري أبي جرجس، وسام فارس، رانيا مروة، شريف عيتاوي، سعيد بركات، هند طاهر، مارسيل جبور، غريتا عون، كميل يوسف، أسامة العلي، وغيرهم…





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*