Search
الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩

ماذا سيكشف وائل جسار من اسرار ومفاجآت في “انت اونلاين”؟

يحل النجم اللبناني وائل جسار ضيفاً ضمن برنامج “انت اونلاين” الذي يقدمه الاعلامي وسام بريدي عبر شاشة تلفزيون دبي يوم غد الثلاثاء.

جسار المعروف بأنه سيّد الإحساس والرومانسية وملك أغاني الشجن، وهو يكره العالم الافتراضي على الرغم من احتلاله المرتبة الثالثة في عالم التواصل الاجتماعي من ناحية أعداد المتابعين على مساحة العالم العربي، بعد نانسي عجرم وإليسا.

بلغت حصيلة متابعيه على فيسبوك وإنستغرام أكثر من أربعة عشر مليون ونصف ولكن لماذا يغيب هذا العدد عن تويتر؟ وهل كان تويتر الشرارة التي عكّرت علاقته بالفنانين؟ وهل سيكشف كل الحقيقة حول إثارة خبر إيقافه في أحد المطارات العربية؟ وما كان السبب المباشر للتوقيف في الأساس؟ هل هو عدم قبوله التنازل عن أجره لغنائه في أحد الحفلات؟ وما هو موقفه من الفنان هاني شاكر الذي أفصح عن المبلغ الذي تقاضاه عن الحفل عينه؟

وفي الوقت الذي تحلّق نجوميته خارج وطنه، لماذا لا يشكل الشعب اللبناني الجمهور الأول لوائل جسار على غرار وائل كفوري؟ وكيف ستكون نوال الزغبي الفاصل بين الوائلَين في المستقبل القريب؟ من هي ميراي التي حمّلها وائل جسار نتيجة تقييم أدائه على مواقع التواصل الاجتماعي؟ حلقة مليئة بالأسرار والمفاجآت بين عالم الواقع والافتراض، تابعوها!