Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

ماذا تمنّت نقابة الفنانين المحترفين على وسائل الاعلام؟

670

صدر عن مجلس ادارة نقابة الفنانين المحترفين في لبنان البيان التالي:

توضيحاً لما يتم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من مواد اعلامية ترتبط بالأزمة الحاصلة في نقابة الفنانين المحترفين وتحديدا تلك المتعلقة بالارتكابات المالية والادارية للسيدة سميرة بارودي التي اصبحت فعليًا خارج صفوف النقابة وتحاول جاهدة من خلال استغلالها لبعض الاشخاص الحد من تأثير تلك القضية على الرأي العام واعضاء النقابة كذلك حرف وجهة الامورعنها كقضية اصبحت في عهدة القضاء اللبناني.

إزاء كل ما تقدم نهيب بوسائل الإعلام التمسك بمبادىء الإعلام الحر وتوخي الدقة في ما يتم نشره من تسجيلات ومواد اخرى مفبركة يتم ترويجها من خلال بعض الأبواق التي تحاول البحث عن جوائز ترضية لها من قبل المرتكبين انفسهم  وفي كل الاحوال نامل من جميع وسائل الاعلام ومنعًا للتضليل استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة عبر امانة الاعلام والعلاقات العامة في نقابة الفنانين المحترفين وبعيداً عن الروايات البعيدة كل البعد عن الواقع والحقيقة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*