Search
الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

مادلين مطر: لهذا السبب فضلت العمل مع مخرج آخر غير سعيد الماروق

أطلت الفنانة مادلين مطر مع الاعلامي رالف معتوق ضمن برنامج spot on  الذي يبث كل أحد عبر أثير صوت لبنان 93.3 معلنة أنها صريحة الى حد الخوف من صراحتها فهي لا تحب المجاملة واذا وضعت أمام هذا الخيار تفضل السكوت.

في فقرة Coming soon  كشفت “مطر” عن أنها بصدد التحضير لأغنية خليجية اسمها “خطبوني” كما أنها تستعد لمهرجان في المغرب هذا الصيف أما في لبنان فلا شيء جديد حتى الان.

وعن عملها مع المخرج سعيد الماروق أشارت الى أنه وبعد سنوات من العمل مع الماروق، فضلت العمل مع مخرج آخر لترى كيف يمكن ان يُظهر صورتها للجمهور معتبرة ان الحقبة الذهبية كانت مع “بحبك وداري” .

ورداً على اسئلة عن الجوائز الدولية قالت: أنا موجودة وأثمن كثيراً مبادرة د.هراتش وما قام ويقوم به وتفكيره بالعمالقة وفي هذا الاطار تكشف مطر عن تلقيها عرضاً لنيل جائزة مقابل 5000 دولار وهو أمر لم تقبل به حتماً.
ضمن فقرة بين 2 ، تتمنى “مطر” لو أنها تملك ماديات أكبر مع اشارتها الى أن اسعارها كفنانة مقبولة وتختلف من حفلة الى آخر ومن بلد الى آخر. مطر اعربت عن حبها لـ أليسا لانها تحسن الاختيار واذا ارادت أن تسهر تختار حفلة نجوى كرم.

في عالم التمثيل تقول: نجحت في مصر وأنا احب ان اشارك في عمل لبناني ، وأغيب عن الشاشة المصرية لاسباب مادية خصوصا بعدما تدهورت قيمة العملة المصرية.

فيما خص والدتها فهو موضوع حساس لها فأمها شريكة عمرها وقد غابت الاشياء الجميلة حين توفيت وهي تذكرها يومياً.واضافت: بعد وفاة والدي، امي لعبت دور الاب والام. واليوم تقول إن العائلة جميلة إذا كان الشريك مناسباً مع تشديدها على أن اخوتها يحيطون بها ولا يتركونها لحظة رغم اعترافها بأن الفن يسرقها من حياتها. وكشفت عن أن الفنان أيضاً يمر بأوقات مادية صعبة وعندما تحتاج الى المال لا تطلب من أحد حتى أن المقربين منها لا يدرون بالامر.

مادلين التي سردت تفاصيل حياتها والخلاف مع والدها بسبب الفن اوضحت ان الكبير وديع الصافي هو من شجعها وهو من تدخل بينها وبين والدها وحقق المصالحة. ايمانها كبير وتتكل على الله الذي هو أدرى بحالها كما أكدت. وتوضح رداً على سؤال انها تؤيد المساكنة.

في فقرة اقتضى التوضيح، طرح “معتوق” خلافها مع الفنان والملحن مروان خوري فاعلنت انها لن تدخل في تفاصيل الموضوع لكنها، اشارت الى أنها اذا تلقت اتصالا منه فلا ترفضه لأنها إنسانة قادرة على المسامحة وقالت: “الخلاف وجد ولكن ليست آخر الدنيا واقول: انا مستمرة وهو لا يزال مستمراً”.

وعن الخلاف بين خوري وإليسا تجنبت اعطاء الرأي واكتفت بالقول إن اليسا نجمة.

في فقرة on – off  جاءت أجوبتها على الشكل التالي :

–  جو معلوف on

– مالك مكتبي on

– نيشان  on

– طوني خليفة on off كإعلامي أحبه لكن امورا تزعج الفنان يتدخل بها .

– رجا ورودلف on off وعندما يكون هناك أمور يخدمونني بها يكونان  off

– منى ابو حمزة : بموت فيها

– هشام حداد: لا اعرفه جيداً

– عادل كرم: ذكي

– مايا دياب: neutre

– هيفا وهبي: on

– اليسا:  on

– نجوى كرم:  on كبيرة

– معين شريف: بحبو كتير

– نانسي عجرم : بحبها وأحب ذكاء جيجي الذي أوصلها

– احلام : off  مشاكلها أكثر شهرة .

– نوال الزعبي : لا تزعجني ولا أشبه نوال ابدا ولا أحد يأخذ مكان أحد.

– اصالة: off  وتعتمد عالمشاكل كأحلام.

– باسم فغالي: يضحكني

– شيراز : أعرفها فقط بأغنيتها.

– وائل كفوري: يخرب بيت اللي ما بحبو

– جوزيف عطيه : شاطر

– فارس كرم : أكيد

– الدكتور سمير جعجع : أحبه وهو مناضل

– الرئيس ميشال عون: أحبه .

– النائب سليمان فرنجيه: بموت في رغم انه لم نره في الحكم

– الرئيس سعد الحريري: أحبه
– السيد حسن نصرالله : أذكى السياسيين .

– النائب سامي الجميل : أكيد ليس كأخيه ويبدو أن يصبح أقوى

– الرئيس نبيه بري : احب هضامته

في الفقرة الاخيرة face off  اتصل معتوق بالكوميدي والمذيع ميشال ابو سليمان الذي كشف عن ان الخلاف مع مادلين في حديث البلد لم يكن سوى اتفاق مسبق بينهما فهو كان على ارتباط بموعد آخر واضطر لمغادرة الحلقة فتم التخطيط مع المخرج باسم كريستو لهذا الضرب لكن العالم صدقت. ولفتت مطر الى أنها تلقت سيلا من الاتصالات عن هذا الموضوع مع تقديرها واحترامها لميشال ابو سليمان ولدوره المميز في برنامج حديث البلد.