Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

ماجد المهندس على موعد مع السعوديين في العيد

تحت شعار “العيد في السعودية ” يفتتح البرنس ماجد المهندس أولى حفلاته المخصصة “للعائلات ” في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات عيد الفطر المبارك وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للثقافة وتنظيم شركة روتانا للصوتيات و المرئيات

يشارك البرنس في حفلتين الأولى بتاريخ 17 يونيو في مدينة جدة وذلك في الصالة المغطاة التي تتسع الى أكثر من 6000 شخصاً بمدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”.

كما يحي الفنان ماجد المهندس حفلا غنائيا آخر في الدمام وذلك في صالة الظهران اكسبو حيث يلتقي جمهوره في الشرقية بتاريخ 20 يونيو مع سهرة طربية مميزة نظرا لما يتمتع به المهندس من جماهيرية واسعة.

يعد البرنس جمهوره السعودي بأن يقدم لهم باقة من أروع أغانيه التي أحبوها وخاصة من ألبومه الأخير “الدنيا دوارة” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا وحصد أرقامًا قياسية من خلال عدد المشاهدات على مختلف المواقع الموسيقية.

من جهة أخرى اطلق برنس الغناء العربي فيديو كليب جديد من ألبوم “الدنيا دواره” بعنوان “فهموه“ حصريًا على موقع انغامي استعداداً لاطلاقه على كافة القنوات وذلك في عيد الفطر السعيد.

يظهر البرنس ماجد المهندس في الكليب بأسلوب مختلف عن ما تعودنا عليه من خلال الرؤية الاخراجية التي اختارها المخرج اللبناني سعيد الماروق الذي اختار أوكرانيا ليتم التصوير فيها خلال يومين بمشاركة امهر الراقصين الاستعراضيين مما اضاف للعمل بعد فني اخر.

“فهموه” هي احدى أغنيات الالبوم الأخير للمهندس والتي لاقت جماهيرية واسعة ونجاحًا باهرًا هي من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ وتلحين الفنان وليد الشامي ومن انتاج شركة روتانا.

لمشاهدة الكليب اضغط هنا