Search
الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩

ماجد المهندس أول فنان يفتتح السهرات العائلية في الرياض

0

يعيش البرنس ماجد المهندس نشاطاً فنياً ملحوظاً، فلم نشهد أسبوع له منذ بداية عام ٢٠١٩ دون المشاركة بحفل فني او مهرجان كبير.

ومؤخرًا سجل برنس الغناء العربي نجاحا باهرا بعد الحفل الجماهيري الكبير له في موسم حفلات الشرقية التي أقيمت في مدينة الدمام الخبر حيث تواجد أكثر من سبعة الاف شخص من محبي وعشاق البرنس في الصالة الخضراء التي اشتعلت حماسا من تفاعل الجمهور الذي ردد وغنى مع البرنس ماجد المهندس كل أغانيه الشهيرة ليضيف بهذا الحفل الى سجله الحافل بالعطاء رقما جديدًا في قاموس النجاح والتفوق

وفي نهاية الحفل أثنى البرنس على التنظيم الرائع وشكر الهيئة العامة للترفيه على كل ما بذلوه لإنجاح هذا الحفل الكبير والذي يعد من أنجح حفلات موسم الشرقية.

وللمرة الأولى وعلى غرار حفلات لندن وباريس ودبي يحيى برنس الغناء العربي حفلا ساهرا يتخلله عشاء في فندق الفورسيزن بتاريخ ٤ ابريل ٢٠١٩ والذي خصص للعائلات والافراد من محبي الطرب الأصيل.

والملفت في الامر نفاذ التذاكر بعد ٢٤ ساعة من طرحها  للبيع ومن المقرر آن يكون برنامج الحفل متنوع بين الأغاني الطربية والشعبية والأكثر شهرة وجماهيرية.

ومباشرة بعد الانتهاء من حفل الفورسيزن سيتوجه البرنس الى مدينة دبي ليكون مسك الختام لحفلات القرية العالمية والتي من المتوقع أن يتواجد فيها أكثر من مئة الف شخص حيث استعدت اللجنة المنظمة للحفل من القرية العالمية لضمان تنظيم الحفل على أحسن وجه

ومن المقرر أن يغني البرنس أحدث أغانيه التي أصدرها في عام ٢٠١٩ والتي حققت نجاحا باهرا مثل أغنية “غيرك فلا” “وأنا بالقوة نسيت” بالإضافة الى أغانيه الشهيرة “عطشان” “أنا بلياك” “تناديك” وغيرها الكثير.

والجدير بالذكر أن البرنس سيشارك في برنامج “الزمن الجميل” والذي يعرض على قناة أبوظبي وذلك بتاريخ ١٢ ابريل ٢٠١٩ وسيقدم خلال البرنامج مدلي من الأغاني التراثية والتي ستفاجئ الجمهور حيث اختار لهم أروع أغاني الزمن الجميل كما سيقدم عدد من أغانيه الشهيرة.