Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

ماجدة الرومي في جولة فنية ضخمة في السعودية

أعلن مكتب الفنانة اللبنانية السيدة ماجدة الرومي عن تأجيل حفلها الذي كان مقرّراً مساء الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧ في جامعة الأميرة نوره في الرياض، على أن تتحوّل الى جولة من ثلاث حفلات كبيرة في المدن والمواعيد التالية:

٢ فبراير ٢٠١٨ في جدّه

٦ فبراير ٢٠١٨ في الرياض

٩ فبراير ٢٠١٨ في الظهران.

وقد تمّ اتخاذ هذا القرار، واللجوء الى هذا التعديل، إفساحاً في المجال لجمهور أوسع لحضور حفلات السيدة ماجده الرومي، في مختلف المناطق وعدد من المدن السعودية.

وكان جمهور السيدة ماجدة في المملكة قد أبدى عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي بعض الصحافة الخليجية، إنزعاجه من إقامة حفل واحد فقط للنجمة الكبيرة، وهو ما لن يتيح لأغلب محبيها مشاهدتها وسماعها.

وأمام ضغط الحجوزات، قرّرت الجهة المنظّمة للحفل تنظيم حفلات أخرى في مدن سعودية أخرى بالإضافة الى حفل الرياض. وبعد مراجعة جدول مواعيدها الفنّية، تقرّر تأجيل الرحلة الى مواعيد جديدة وقريبة، بحيث يمكن لأكبر عدد ممكن من الجمهور حضور حفلاتها، وفي مدن كبرى، مثل جدّة والظهران.

جدير بالذكر أن السيدة ماجدة الرومي ستحيي أيضاً حفلاً كبيراً في دبي، أواخر شهر يناير القادم. وترافقها كالعادة فرقة موسيقية من فنانين لبنانيين وأجانب. وبقيادة المايسترو الفنان لبنان بعلبكي.