Search
الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨

ماجدة الرومي تختتم عام 2017 بحفلين في السعودية

في اطار الانفتاح الذي تعتمده المملكة العربية السعودية مؤخراً، وبدعم من هيئة الترفيه تحيي السيدة ماجدة الرومي حفلتين في السعودية اواخر العام الجاري تختتم بهما عام 2017 المليء بالنجاحات الكبيرة وبالاعمال الراقية.

وقد اعلنت الماجدة صباح اليوم السبت 2 ديسمبر على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام انها ستلتقي الجمهور السعودي بحفلتين في مدينتي الرياض وجدة، 29 و 30 كانون الاول ديسمبر الجاري.

من جهة اخرى، وبعد ان الغت العام الماضي كل تحضيراتها لتراتيل الميلاد بسبب وفاة والدتها، تعود الماجدة هذا العام لتلتقي الجمهور بمناسبة عيد الميلاد حيث اعلنت انها سترنم الميلاد في ريسيتال بعنوان “نبع المحبة” مع جوقة معهد القديسة رفقا في صالة دير مار مارون في الرويس – كسروان يومي السبت والاحد، 9 و 10 كانون الاول المقبل. ومن بعدها في كنيسة العازارية – الأشرفية في 15 و 16 من الشهر نفسه. ثم ريسيتال في كنيسة مار الياس – انطلياس يوم الجمعة 22 الجاري

نذكر ان الماجدة كانت قد اطلقت مؤخراً اغنية “متى يأتي المساء” الحان الموسيقار السعودي الدكتور طلال، وقصيدة بالفصحى من الشاعر اللبناني طلال حيدر. وقد وزّع اللحن الفنان اللبناني ميشال فاضل مع فرقة موسيقية ضخمة من لبنان ومصر وأوكرانيا.